يتميّز مطعم ومقهى "مستكة" بكونه الوجهة المفضّلة المفتوحة طوال اليوم لاستقبال محبّي الطعام وسط ديكورٍ مستوحى من الفن العربي.

يقع "مستكة" في ردهة الصين داخل ابن بطوطة مول هو أحد أكبر المولات في دبي، ويُعتبر المكان المثالي الذي يقصده المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة وزوّارها والسياح، حيث يمضون أجمل الأوقات ويستمتعون بأشهى الأطباق والعصائر، ويعيشون أجواء المرح مع الأصدقاء، فيما يتناولون الأطباق الشهية من قائمة طعامٍ فريدة تشمل المأكولات الخفيفة والمشروبات المنعشة والحلوى اللذيذة،أو المشروبات الساخنة مع النكهات المميزة.

لا تفوّتوا زيارة هذا المقهى والاستمتاع بتصميمه الأنيق المستوحى من فنون بلاد الشام ومن عالم السينما والموسيقى والفن والأدب، والذي تغمر الزوار بالراحة- كأنهم في بيتهم- فيما يستمتعون بقائمة طعام غنية بأطباق البحر الأبيض المتوسط الأصيلة. تناولوا الفطور والغداء والعشاء في هذا المقهى برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، وتنافسوا في ألعابٍ تنشر أجواء الحماسة والتحدي، مثل طاولة النرد والشطرنج وورق اللعب وغيرها، بالإضافة إلى الاستمتاع بالطقس الشتوي الرائع في دبي، مع جلسات في الهواء الطلق على التراس الخارجي.

زوروا مقهى "مستكة" يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، واختاروا وجبات الفطور والغداء والعشاء من تشكيلةٍواسعة ومتنوعة،إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطازجة.



"مستكة" هي خياركم المفضّل لقضاء أوقاتٍ مميّزة مع أفراد العائلة أو الأصدقاء في جلسةٍداخلية ذات أجواءٍ مريحة،أو جلسة في الهواء الطلق على التراس الرائع، حيث تستمتعون بتناول الطعام الرائع برفقة الموسيقى الهادئة والأجواء الفريدة، كما يمكنكم متابعة عملكم عن بُعدبفضل خدمة "الواي فاي" المجانية العالية السرعة.

قائمة طعام واسعة ومتجدّدة بانتظاركم كل يوم، تشمل تشكيلةً متنوعة من الأطباق الشهية، مثل السلطة والفتوش ومجموعة مختارة من المازة الباردة والساخنة والمناقيش على الصاج والسندويشات بأنواعها والباستا والكريب والحلويات والموكتيل والميلك شيك والشاي والقهوة.

مقهى "مستكة" عنوان الذوق الرفيع والجودة، وهو بانتظار كل الباحثين عن قائمة طعام متنوّعةوغنيّة بالأطباق التقليدية والمبتكرة، وسط أجواء ساحرة تأخذكم إلى عالمكم المفضّل.

المصدر: clickonpublicrelation


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع