أعلنت سرود للضيافة، شركة خدمات الضيافة المتكاملة التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن باقة من عروض الطعام الحصرية احتفالاً بيوم الأم عبر محفظتها المتنوعة من المطاعم، مثل هيل هاوس براسيري وتراتوريا والنافورة وذا نودل هاوس وبوتشا وباباجي وسكة كافيه والماشوّه.

وتحتفل سرود للضيافة بيوم الأم، حيث تقدم مجموعة حصرية من قوائم الطعام محدودة الإصدار وتشكيلة واسعة من المشروبات والحلويات المجانية، إضافةً إلى سلال الهدايا الأنيقة المصممة خصيصاً لهذه المناسبة، في 14 و21 مارس تماشيا ًمع الاحتفالات في المملكة المتحدة والإمارات.

سلال سرود ليوم الأم
تقدم سرود سلال يوم الأم التي تعتبر الهدية الأمثل لتدليل ست الحبايب والاحتفال معها في المنزل بهذا اليوم المميز، وتتضمن السلة صابون مصنوع يدوياً وأقنعة للوجه وبذور زهرة لا تنساني الزرقاء، بالإضافة إلى تشكيلة من أصناف سرود المميزة مثل كعكات صغيرة لشاي ما بعد الظهيرة، وكعكات صغيرة مع مربى التوت والكريمة وصلصة الليمون وتوليفة من التمور والشوكولاتة، إضافة إلى مجموعة مختارة من أكياس الشاي الفاخرة، وغيرها، بقيمة 245 درهم إماراتي. ويمكن طلب السلال حتى نهاية مارس عبر الاتصال على الرقم800 666 353، أو زيارة الموقع الإلكتروني: saroodoffers.com.

مجموعة الطهي للأمهات
يقدم مطعم بوتشا التركي، المختص بأصناف وشرائح اللحوم اللذيذة، مجموعة طهي مميزة تتيح للذواقة ومحبي اللحوم إعداد الولائم الشهية تقديراً لأمهاتهم في راحة منازلهم. وتضم المجموعة المكونات اللازمة لإعداد كفتة الجبن التركية والسجق ونقانق مرقاز وشيش الدجاج وشرائح لحم الضأن. كما تتوفر المكونات لإعداد الأطباق الجانبية المرافقة مثل الخبز التركي وأسياخ الخضار وأنواع الصلصات وسلطة المطعم المميزة مع جبنة التولوم ودبس الرمان، بالإضافة إلى البقلاوة وأشهى الحلويات التركية، بسعر يبدأ من 295 درهم إماراتي للمجموعة. وتتوفر المجموعة حتى نهاية شهر مارس، أما طلبات التوصيل فيمكن الحصول عليها عبر الاتصال على الرقم 800 666 353، أو زيارة الموقع الإلكتروني: saroodoffers.com.

واحتفالاً بهذه المناسبة يقدم المطعم لجميع السيدات الحلويات مع الشاي والقهوة التركية مجاناً في يومي 14 و21 مارس.

مطعم هيل هاوس براسيري
يدعو هيل هاوس براسيري، المطعم المميز في دبي والذي يفتح أبوابه يومياً، الأمهات وعائلاتهنّ لتناول الغداء مجاناً يومي 14 و21 مارس احتفالاً بيوم الأم. ويتميز المطعم بموقعه وسط المناظر الخلابة الممتدة على المساحات الخضراء في نادي دبي هيلز للجولف. ويقدم قائمة صن سيت بأطباقها المتنوعة، مع مجموعة مُختارة من المقبلات مثل، الباكورا بالقرنبيط وتاكو الدجاج المقرمش وسيفيتشي تونة الزعنفة الصفراء. ويمكن للضيوف اختيار واحد من الأطباق الرئيسية التي تشمل سمك القاروس المشوي على الطريقة التايلندية أو كفتة هيل هاوس أو أقراص لحم الخاصرة، إضافة إلى أطباق حلويات هيل هاوس براسيري الاستثنائية، مثل كيك لافا بالقيقب وجوز البقان وحلويات اللبن المخبوزة ودونات الكاسترد والراوند الساخن. ويُقدم المطعم هذا العرض الرائع للمجموعة المكونة من أربعة أشخاص على الأقل.

تراتوريا
يقدم تراتوريا، أشهر مطاعم دبي الإيطالية الأصيلة والمفضلة في سوق مدينة جميرا، قائمة طعام حصرية وخاصة بيوم الأم لفترة محدودة، يومياً حتى 21 مارس. وتحتوي القائمة على مجموعة من المقبلات مثل كاراسو ميلفوي مع جبنة الريكوتا والكوسا وسمك السلمون المرقط المتبّل (بسعر 75 درهم إماراتي)؛ وباستا كانيلوني المحشوة بسجق لحم العجل والبروكلي (بسعر 85 درهم إماراتي). في حين تتضمن الأطباق الرئيسية: الأخطبوط المشوي مع باستا فريجولا، وصلصة البيستو، وفاصولياء خضراء وبطاطس (بسعر 160 درهم إماراتي)، وميموزا كيك للتحلية (بسعر 35 درهم إماراتي). ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب حسب رغبتهم من خيارات عصائر العنب والكوكتيلات إلى جانب وجبات القائمة المميزة.

كما يُقدم تراتوريا قائمة كوكتيل خاصة تضم مجموعة متنوعة من توليفات المشروبات الشهية، وتتضمن ليديز إن لافندر المستوحى من فيلم يحمل الاسم ذاته (بسعر 35 درهم إماراتي)؛ ومشروب الشاي المثلج تي ويذ مَم (بسعر 30 درهم إماراتي)؛ والكوكتيل المميز تراتوريا ميموزا (بسعر 35 درهم إماراتي). وستحصل جميع الأمهات والسيدات اللاتي يتناولن الطعام في تراتوريا يومي 14 و21 مارس، على كوكتيل مجاني وميموزا كيك تقديراً لعطاءاتهن.

ذا نودل هاوس
يقدم ذا نودل هاوس، المطعم المتخصص بالمأكولات الشعبية الآسيوية في دبي، قائمة طعام خاصة للاحتفال بيوم الأم في جميع فروعه حتى 21 مارس. وتضم القائمة مجموعة من الأطباق الفريدة، بما فيها، فطائر البوتستيكرز الصينية (بسعر 35 درهم إماراتي)؛ ونودلز بيجين ذا جانج ميان التي تعتبر من الوصفات التقليدية التي تناقلتها النساء عبر الأجيال (بسعر 65 درهم إماراتي)؛ وطبق التحلية أوسمانتوس مع كريمة الأرز (بسعر 35 درهم إماراتي). وإلى جانب العروض المميزة، يمكن للأمهات والسيدات الاستفادة من حسم بنسبة 50% على الموكتيلات عند طلب الوجبات محدودة الإصدار.



النافورة
يقدم النافورة، المطعم اللبناني الحائز على العديد من الجوائز في جميرا أبراج الإمارات، لضيفاته طبق من الحلويات المميزة مجاناً في 14 و21 مارس. وستكون السيدات على موعد مع قائمة طعام غنية مستوحاة من أطباق والدة رئيس الطهاة علي فؤاد، أُعدت خصيصاً ليوم 21 مارس، وتضم مجموعة مختارة من أطباق المقبلات الساخنة والباردة، مثل المتبل والتبولة وكبة البطاطس وفطائر السبانخ والفلافل وسلطة الجبن الخاصة، بينما تشمل الأطباق الرئيسية مجموعة خيارات تتضمن لبن أمو (لبن مطبوخ مع قطع صغيرة من لحم الضأن والبصل ويقدم مع أرز بالشعيرية)؛ أو شيخ المحشي (باذنجان محشي بلحم الضأن المفروم وصلصة الطماطم)؛ بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الحلويات والموكتيلات، مقابل 195 درهم إماراتي فقط.

بيري أند بلاكويلدر
يقدم هذا المطعم المتميز بدبي في سوق مدينة جميرا خياراً يصل إلى وجبتين مجانيتين للأمهات عندما يتناول أحد أفراد الأسرة الطعام من نفس القائمة. وتشمل القائمة بعض الوجبات المفضلة كالبطاطس المخبوزة المحشوة؛ ودجاج بوبرز، ونيو أورلينز جامبالايا ؛ ودجاج كريول سلايدر بريسكت، وكاجن سلمون مدخن وأكثر، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الحلويات الشعبية.

باباجي
يقدّم باباجي، المطعم التركي الأصيل والشهير في وسط سيتي ووك، للسيدات عند تناول الطعام في المطعم يومي 14 و21 مارس، أصناف الحلويات والشاي والقهوة التركية التقليدية مجاناً.

سكة كافيه:
يُقدم سكة كافيه، المقهى المحلي المختصّ بتقديم أطايب المطبخ الإماراتي والعربي والهندي والفارسي ضمن فروعه المتعددة، لجميع السيدات الحلويات والشاي والقهوة العربية مجاناً، عند تناول الطعام لدى أحد فروعه يومي 14 و21 مارس.

الماشوّه
يُقدم الماشوه، المطعم الإماراتي الشهير في سيتي ووك، لجميع السيدات الحلويات والشاي والقهوة العربية مجاناً، عند تناول الطعام في المطعم يومي 14 و21 مارس.

المصدر: actionprgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع