سومو سوشي وبينتو، الشركة التي أطلقت مفهوم مطاعم السوشي المناسبة للعائلة في الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي، تنقل عروضها إلى مستويات جديدة من الفخامة، وذلك بإطلاقها صندوق السوشي الذهبي الأوّل من نوعه في الإمارات العربية المتحدة.

وهذا الصندوق الذي تمّ إطلاقه حديثاً، يتكوّن من 48 قطعة من لفائف السوشي، مع 6 قطع من السوشي الملفوفة بالذهب القابل للأكل عيار 22 قيراطاً.

سومو سوشي آند بينتو هي سلسلة من المطاعم الرائدة في المأكولات اليابانية في المنطقة منذ أكثر من 21 عاماً، وتوفّر تجربة طعام يابانية عائلية فريدة من نوعها لعملائها من خلال 15 فرعاً في الإمارات العربية المتحدة مع منتجات ممتعة تتفوّق بالجودة والقيمة.

وصندوق السوشي الذهبي الذي أطلِق حديثاً متوفّر بسعر 500 درهم فقط، وهو فرصة مثالية ليستمتع عشّاق السوشي بنكهات الذهب الخالص.



ليس هذا وحسب، بل أنهم سيتأهّلون أيضاً للدخول في السحب مع فرصة للفوز بالذهب بقيمة 50 ألف درهم إماراتي. ويمكن لعشّاق السوشي الاستفادة من هذا العرض سواء تناولوا طعامهم داخل المطعم أو من خلال الطلبات الخارجية، وذلك في أي من المنافذ المشاركة الموجودة في مدينة دبي للإعلام، وأبراج بحيرات جميرا، وتاون سنتر، والمروج. يستمرّ العرض لغاية 16 أكتوبر، وسيتمّ الإعلان عن الفائزين في السحب يوم 24 أكتوبر.

في هذه المناسبة، قالت السيّدة جوليان هولت-كاليهيوا، الرئيسة التنفيذية لشركة سومو إنترناشونال (ش.م.م):
"تشتهر دبي بأسلوب الحياة البرّاق والهندسة المعمارية الرائعة والمطاعم الراقية، وبعد النجاح الهائل الذي حقّقته وجبة الأزياء، أتت هذه الفكرة بشكل تلقائي، حيث قمنا بتطوير هذا المنتج الفريد الذي يضمّ اللفائف المفضّلة لدى الجمهور مع لفائف إضافية مزيّنة بالذهب لا شك أنها ستعجب عملاءنا. نحن نبيع 500 صندوق فقط، ما يعني أن فرص الفوز بالسحب أعلى بكثير".



على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة سومو مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البينتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق بوك، والبينتو المخصّص لعشّاق السلمون.

وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.

المصدر: alisapr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع