يقدم مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردن رامزي تجربة شاي ما بعد الظهيرة البريطانية التقليدية، والتي تشمل مجموعة شهية من المأكولات والحلويات، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من مختلف أنواع الشاي التي يمكن الاستمتاع بها ضمن أجواء اجتماعية في فندق سيزرز بالاس دبي بالقرب من عجلة عين دبي الترفيهية على جزيرة بلوواترز.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل الساندويشات البريطانية، بما في ذلك الخيار المخلل مع اليوزو وزبدة الثوم المعمر والتي تقدم على الخبز الأبيض الطازج، وإكلير مايونيز السلطعون الذي يضم لحم السلطعون الأبيض والمايونيز وخردل ديجون والجرجير البري، وساندويش روبيان ماري المصنوع من روبيان شمال الأطلسي وصلصة ماري روز المعدة داخل المطعم وصلصة التاباسكو وزبدة الأفوكادو والتي يتم تقديمها على خبز بني ناعم.



كما يمكن لضيوف المطعم أيضاً الاستمتاع بكعكة لذيذة مع القهوة وإكلير الكراميل، وكعكة الأناناس بالكراميل المقلوبة وتارتليت التفاح مع الكاسترد وغيرها الكثير. كما تشمل تجربة شاي ما بعد الظهيرة مجموعة مختارة من الكعكات المخبوزة حديثاً مع كريمة ديفونشاير ومجموعة واسعة من الأطعمة القابلة للدهن والمعلبات، والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها مع قائمة شاي أفانتشا، حيث يمكنهم الاختيار من بين 20 نوعاً من الشاي.



ويعد شاي ما بعد الظهيرة في هيلز كيتشن تجربة لا تنسى يمكن للضيوف مشاركتها والاستمتاع بها مع أفراد العائلة والأصدقاء!

المواعيد: من السبت إلى الخميس من الساعة 2:30 ظهراً وحتى 4:30 عصراً (بدءاً من يوم الخميس 21 أكتوبر)

الأسعار: 185 درهماً للفرد مقابل شاي ما بعد الظهيرة التقليدي تشمل المأكولات والشاي
245 درهماً للفرد مقابل شاي ما بعد الظهيرة سباركلينغ تشمل مشروباً ترحيبياً والمأكولات والشاي


المصدر: houseofcomms


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع