أعلن فندق روزوود أبوظبي سلسلة من العروض الترويجية والأنشطة الاحتفالية خلال الفترة من 1 – 4 ديسمبر 2021، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن للضيوف بدء احتفالات عطلة نهاية الأسبوع بجلسة استرخاء في السبا بخصم يبلغ 50٪، ثم الاستمتاع بالتسوّق وقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة على جزيرة المارية.



ويمكن للضيوف حجز طاولتهم المفضلة في أي من المطاعم والردهات ذات الإطلالات الخارجية، بما فيها "هدن بار" وردهة بهو المجلس ومطعم "وود آند فاير" و"داي باي دونغ"، والاستمتاع بأجمل عروض الألعاب النارية وعروض طائرات الدرون في أبوظبي، والتي ستشهدها جزيرة المارية ابتداءً من الساعة 9 مساءً يومي 2 و3 ديسمبر 2021.

خصم 50٪ على جلسات السبا والعضوية السنوية بمناسبة عام الـ 50
دلل نفسك أو فاجئ أصدقائك بمناسبة بعام الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة مع خصم خاص يبلغ 50٪ على الرحلات العلاجية وعلاجات الوجه في "سينس" سبا من 1 وحتى 4 ديسمبر 2021.
كما يمكنك الحصول على خصومات تبلغ 50٪ على عضوية النادي الرياضي السنوية في روزوود أبوظبي، وذلك عند شرائها خلال الفترة 1 – 4 ديسمبر 2021.

احتفالات بنكهة خاصة في ردهة بهو المجلس
استمتع باحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في ردهة بهو المجلس، حيث ستغمرك الأجواء الاحتفالية بمجرد وصولك إلى المكان. ويمكنكم الاستمتاع بتناول الحلويات اللذيذة من فاترينة العرض التي ستضيء بالأبيض والأحمر والأسود والأخضر بشكل يجسد الرقم "50".




وستتزين تجربة شاي ما بعد الظهيرة خلال الأيام الأربعة بتصاميم وديكورات تعكس روح احتفالات عام الـ 50. ويمكن للضيوف تناول الغداء أو القهوة طوال اليوم والاستمتاع بتناول عينات من الحلويات الخاصة التي أعدها الشيف احتفالاً بهذه المناسبة.

ستايكيشن بإطلالة خلّابة على أجمل الاحتفالات في أبوظبي
هنالك العديد من العروض التي ستغمرك بالبهجة بمجرد قيامك بحجز غرفة أو جناح للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع في روزوود أبوظبي.
تشمل هذه العروض الخاصة خصم بقيمة 35٪ على جميع الاجنحة من خلال عرض Sojourn، وعرض More Rosewood، حيث يمكنكم حجز ليلتين والاستمتاع بالليلة الثالثة مجانا.
كما تتوفر حزمة خاصة بالمقيمين في دولة الإمارات، والتي تمنح الضيوف خصماً خاصاً وغيره الكثير.
لا يوجد مكان أفضل للاستمتاع باحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من روزوود أبوظبي، حيث يمكنكم الاستمتاع بالاحتفالات مع إطلالات خلّابة على الواجهة المائية وأفق أبوظبي البديع واطلالات الألعاب النارية من غرف وأجنحة الفندق.

المصدر: acornstrategy



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع