تمتاز تايلاند بطقسها المعتدل حتى شهر مارس، حيث تتزين جبال وحدائق شيانج ماي الشمالية التي يعني اسمها "المدينة الجديدة" بالأزهار الموسمية المتفتحة تحت أشعة الشمس الدافئة. وتعدّ المدينة الشهيرة بجبالها الضبابية وقبائلها الأصيلة التي تعيش في التلال، وجهة مفضلة لدى المسافرين العالميين وخياراً متميزاً للمغامرين وعشاق التسوق على حدّ سواء.

كشفت Airbnb، المنصة العالمية للسفر والتي أطلقت موقعاً مخصّصاً باللغة العربية على تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي ’آي أو إس‘ و’أندرويد‘ خلال فصل الصيف، عن حفاظ دولة الإمارات العربية المتحدة على موقعها الرائد في قائمة الوجهات المفضلة للسفر خلال موسم الاحتفالات.

تخيلوا أنكم تقودون سياراتكم بين المناظر الطبيعية الخضراء المظللة بألوان السماء الوردية والبنفسجية، مقابل قلاع تخبئ في جوانبها قصصاً ساحرة، أو أنكم تقفون على المنحدرات الشاهقة، أو تركبون الدراجات على المسارات الوعرة، أو تتجولون في البلدات التاريخية العريقة، أو ببساطة تدردشون مع السكان المحليين الودودين في أسواق البلدة، أو أنكم تزورون غالواي عاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2020، التي من المرتقب أن تستقبل الضيوف بحفل افتتاح يمتد لأسبوع يسلط الضوء على طريق وايلد أتلانتيك الأيرلندي، ويقدم سلسلة من المهرجانات والفعاليات التي تستعرض الثقافة الرائعة لمدينة غالواي. إن كنتم تبحثون عن تجارب سفر رائعة، فإن جزيرة أيرلندا هي الوجهة المثالية.

صنّـفت "أجودا" - إحدى منصات السفر الرقمية الأسرع نمواً في العالم - كلاً من دبي وأبوظبي وطوكيو كأبرز الوجهات المفضلة للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال بالعام الجديد.

يتمتّع هذا البلد الشهير بمزايا لا تحصى ممّا يجعل منه عنواناً مثالياً لتمضية موسم الأعياد وسط أجواء ساحرة منقطعة النظير. توفّر هذه الوجهة المتميّزة خياراتٍ متنوعةً تضمن أن يمضي الجميع عيد ميلاد مجيداً، بدءً من مناطيد الهواء الساخن التي تطلقها شركة مونتي كارلو سوسيتيه دي بان دو مير مع عرض موسيقي مبهر لفرقة نايل رودجرز أند شيكون في ليلة رأس السنة، مروراً بالجولات الليلية الاستثنائية في "معبد البحر"، وصولاً إلى مجموعة التجارب الشيّقة في فندق ميتروبول مونتي كارلو، ناهيك عن قرية الميلاد في موناكو التي تأخذك في رحلة إلى أرض عجائب شتوية لا مثيل لها.

للاحتفال بنهاية هذا العقد، تفتح قلعة بلفوار المذهلة أبوابها لثلاث إقامات حصرية، وهي غير متاحة للحجز إلا على Airbnb فقط.
لأول مرة على الإطلاق، ستفتتح القلعة جناحها الملكي الفخم لثلاث إقامات لمدة ليلة واحدة في 31 ديسمبر و11 يناير و25 يناير.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع