يرحّب منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف بشخصيّتين جديدتَين إلى فريق عمله، حيث تنضمّ هيلين مالمغرين إلى المنتجع المصنّف من فئة الخمس نجوم لتتولى منصب مديرة المبيعات والتسويق، ويستضيف الشيف إدواردو توريس في شهر سبتمبر سلسلة الطهاة الضيوف التي تستضيف مجموعة من الطهاة المحترفين ممّن يتميّزون بمواهب استثنائية.

تحتلّ الخصوصية والعزلة أبرز اهتمامات المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي لدى اختيار ملاذ هادئ يمضون فيه عطلتهم. ولا شكّ في أنّهم سيجدون ضالّتهم في منتجع رافلز المالديف ميرادهو، وهو ملاذ آسر يستكنّ في موقع ناءٍ على جزيرة أتول بعيدة عن ماليه، على الطرف الجنوبي من أرخبيل جزر المالديف.

تواصل دولة موريشيوس الواقعة على المحيط الهندي استجابتها الاستباقية والشفافة لأزمة كوفيد العالمية، حيث تستعد لاستكمال إعادة فتح حدودها للزوار المطعمين بطريقة آمنة ومأمونة، في الأول من أكتوبر 2021.

تستعد وزارة التراث والسياحة العُمانية للترحيب بالمسافرين والزوار القادمين لقضاء العطلات السياحية الى السلطنة ، دعماً لقرار اللجنة العليا بالسماح لأي شخص يحمل شهادة لقاح معتمدة بدخول البلاد اعتباراً من يوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021م.

قد تكون عطلة نهاية الأسبوع الطويلة في جزر المالديف هي الطريقة المثالية للاسترخاء والاحتفال بمناسبة موعد اقتراب اليوم الوطني السعودي، إذا كنت تبحث عن رحلة العمر، حيث يمكنك التخلص من كل التوتر والاسترخاء فقط، فإن جزر المالديف هي الوجهة، حيث توفر جميع الميزات التي يمكنك تخيلها لجعل عطلة الأحلام تتحقق.

من كبرياء الكرملين وعظمة الساحة الحمراء في قلب العاصمة، إلى عروض الباليه المذهلة في مسرح البولشوي، وجادة تسيرفسكايا العصرية بتشكيلتها المنوعة من المحلات، وجولة بحرية عبر نهر موسكو، والكثير من عوامل الجذب الأخرى، تخبئ موسكو لزوارها مفاجأة عند كل زاوية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع