جزيرة المحيط الهندي البديعة موريشيوس تسحر زوارها بجوها الدافئ وشمسها المشرقة على مدار العام وثقافتها المتنوعة وتمكنهم من استرجاع ذكريات جميلة لا تنسى. بمياهها الصافية ورمالها الذهبية وأدغالها المليئة بمختلف الكائنات وتاريخها العريق وطعامها الفريد من نوعه، فإن موريشيوس هي الوجهة الأمثل للسائح السعودي.

في خطوة منها لمساعدة المسافرين على التخطيط لعطلاتهم في العام المقبل، أصدرت Airbnb بيانات حجز الإقامات، والتي أشارت إلى توقعات تنامي اهتمام السياح بالمدن والدول غير المعروفة وتلك التي تتمتع بمستويات رفيعة من الوعي البيئي.

تستعدّ مدينة جنيف الساحرة لاستقبال موسم الأعياد مع باقة من الفعاليات والديكورات المميّزة، حيث ستعمر المدينة بالأفراح وتتألق بالأضواء المتلألئة من كل حدب وصوب. ستتحوّل هذه المدينة السويسرية خلال فترة الأعياد إلى وجهةٍ جذّابة لكل مسافر ينشد عيش تجارب مختلفة وخارجة عن المألوف.

طالما كان أكتوبر الشهر المفضل للباحثين عن الإثارة والتجارب المختلفة المغلفة بأطياف الخوف والتوجس. وخلال هذا الشهر أعد الموقع الإلكتروني Hotels.com™ لكم قائمة من العطلات الفندقية القصيرة في عدد من الوجهات التي لا تتميز فقط بروعتها، ولكن باختلافها، وقدرتها على ضخ أدربنالين مشاعر القشعريرة في أجسامكم. استعدوا لخوض تجارب غير مسبوقة وسط غموض الأساطير الشعبية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع