لقد أصبحت سوتشي - المدينة الساحلية الجميلة وجوهرة البحر الأسود – وجهة ممميزة لقضاء العطلات والتي تلبي احتياجات كل فرد من أفراد الأسرة.

ساعد وجود العديد من المعالم السياحية الجذابة مثل منتزه سوتشي ومتحف سوتشي للسيارات الرياضية ومقهى مزارع الشاي على وجود نشاطً يستمتع به كل فرد، ولا تنسى استنشاق الهواء على قمم الجبال الخلابة لتجعل شعورك أكثر حماساً.

بدءً من متنزه سوتشي الزاهي بالألوان - وهو المكان الذي ينقلك من الواقع إلى أرض الأحلام التي تمتلئ بالبهجة والسكان الطيبين والهدوء.

يقع هذا المكان الرائع في حديقة سوتشي الأولمبية، ويعتبر موطن للعديد من المعالم السياحية التي ستجعلك ترغب في استكشاف المزيد، حيث يكون لكل معلم جذاب قصته الخاصة التي ستأخذك إلى عالم شيق أبعد من الخيال.

لتجربة مليئة بالنشاط والسرعة - خصوصا للعائلات التي لها ذوق عالي في الآلات السريعة – يعد متحف سوتشي للسيارات الرياضة المكان الأمثل لذلك.. بعد أن فتح المتحف أبوابه في ديسمبر من عام 2014، تم اعتباره موطن لبعض من لوحات السيارات الأكثر شهرة مثل :Jaguar R5B سيارة حقيقية من طراز Formula 1 من بين 50 آلة رائعة أخرى في المعرض بما في ذلك Ferrari F40 الرائعة وDMC DeLorean الأسطورية.

حافظ على مستويات الإثارة عالية من خلال الشعور بالتشويق والإثارة في أحد أنشطة المغامرات لمدينة سوتشي بين الجبال ذات المناظر الخلابة. اختار من بين العديد من الأنشطة في "سوتشي سكاي بارك" حيث يمكنك الاستمتاع بالمشي على ارتفاع أكثر من 200 متر؛ إذا كنت تجرؤ على ذلك، أو القفز من على ارتفاع 207 متر في ممر ضيق في واحدة من أعلى قفزات الجمباز في العالم.

بعد يوم مليء بالضحك وزيارة الأماكن التاريخية، سيكون من المنطقي قضاء بعض الوقت في الاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات المدهشة في مقهى مزارع الشاي Dagomys Tea Plantation. يقع هذا المقهى الرائع على ارتفاع 300 متر فوق مستوى سطح البحر، ويتبنى هذا المقهى التقاليد الروسية عند إقامة حفلات الشاي للضيوف. ترسم هذه الجولة العظيمة جدولاً زمنياً لتاريخ زراعة الشاي في سوتشي، وهل يوجد مكان أفضل لفعل ذلك من مزارع الشاي في أقصى الشمال؟!.

"نريد أن يأتي الناس ليعرفوا كم هي ساحرة تجربة زيارة سوتشي، خاصة للعائلات. حيث أن المعالم السياحية الجذابة والجولات هنا تتبع أعلى المعايير وتضمن شعور الزائرين بأنهم في وطنهم حيث تجعلهم يريدون العودة لزيارة هذا المكان مرة أخرى".

راشد النوري، ممثل مدينة سوتشي في الإمارات العربية المتحدة يقول: "أنا شخصياً من عشاق حديقة سوتشي وأسرتي،أنا أحب الذهاب إلى هناك بانتظام حيث يوجد دائماً شيء جديد للتجربة والاستمتاع بالرحلات المختلفة".

دائماً ما تكون التجربة ثابتة لا يلحقها أي تغييرات مفاجئة، حيث يصحب الطقس والمساحات الخضراء الخلابة الهواء النقي مقارنةً بالصيف الحار في دبي والذي بدوره يفتح مجال واسع للعديد من الأنشطة الخارجية التي ستجعل العائلة بأكملها مستمتعة طوال اليوم.

تتميز سوتشي بأنها تتمتع بجو صيفي مريح للغاية، فهي وجهة جذابة للعطلات للعديد من العائلات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وخاصة بالنظر إلى العروض المذهلة التي من أحدها أن يسافر الأطفال إلى سوتشي مجاناً، لجعل الأمور أكثر إثارة وتشويق، ستستمتع العائلة بجولتين مجانيتين في سوتشي أيضاً.


المصدر: sevenmedia

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع