بالنسبة لأي شخص يتوق لاحتفال أو لقاء رائع، فإن جزيرة فيليسيتيه، السيشيل هي جزيرة خاصة لإعادة التواصل مع الأحباء بعيداً عن العالم المتصل. تمثل هذه الجزيرة مكاناً غير ملوث، معززة بجميع وسائل الراحة، حيث بإمكان الجميع الاستمتاع فيها ضمن بيئة معزولة وخاصة. والآن هذه التجربة الفريدة كلياً - كما هو حال الجزيرة بأكملها - متاحة للاستخدام الحصري لـ 20 ضيفاً فقط. من تختار للذهاب معك؟

متموقعاً وسط صخور من الغرانيت المتموج والمثير مع جيوب من الشواطئ الشبيهة بالجواهر والطبيعة البكر، يتخذ سيكس سنسيز زيل باسيون الرائع من جزيرة فيليسيتيه موطناً له. يعتبر هذا المكان ملاذاً لا يضاهى من الخصوصية للهروب من فوضى عالم اليوم.

تتكون الجزيرة من 28 فيلا ذات مسبح خاص تضم غرفة نوم واحدة أو وغرفتي نوم إضافة إلى مسكنين اثنين مدهشين، وتوفر الجزيرة عزلة استثنائية تقع بين المناظر الطبيعية الاستوائية مع آفاق المحيط التي تمتد على مدى البصر، والتي يمكن الاستمتاع بها من ارتفاع الطوابق الخاصة وحمامات السباحة.

من أجل ملاذ شخصي، يقدم سيكس سنسيز زيل باسيون تجربة جزيرة حصرية مقابل 330.000 يورو للمجموعات الخاصة التي تتسع لما يصل إلى 20 ضيفاً للإقامة لمدة أسبوع واحد. يخضع السعر للضريبة الحكومية ورسوم الخدمة.

تشمل التجربة الإجمالية للجزيرة ما يلي:
- إقامة لمدة أسبوع واحد في سيكس سنسيز زيل باسيون لما يصل إلى 20 ضيفاً (يمكن حجز ليال إضافية وضيوف إذا تم إضافة المزيد من الأصدقاء إلى القائمة مقابل كلفة إضافية!)
- يتم تعيين الفيلات والمساكن قبل أو عند الوصول وفقاً لتفضيلات الضيف
- يقدم الإفطار والغداء والعشاء يومياً، إضافة إلى قوائم الطعام التي تم إنشاؤها خصيصاً للمجموعة
- مساحة حصرية، مع عدم وجود ضيوف آخرين على الجزيرة
- دخول كامل إلى الجزيرة والمنتجع ومرافقهما



تتوفر الأنشطة التالية لاتخاذها (يتم تضمين كل منها مرة واحدة أسبوعياً):
- صيد الأسماك في المياه الزرقاء
- رحلة بحرية وقت غروب الشمس
- غطس مصحوب بمرشدين في جزيرة كوكو
- أمسيات تعليمية حول الاستدامة البحرية
- تجربة تناول الطعام مع طاولة شيف سيكس سنسيز
- تجربة تذوق مشروبات فوارة عند غروب الشمس مع الفريق

يقع سيكس سنسيز زيل باسيون على بعد 30 ميلاً (55 كيلومتراً) شمال شرق مطار ماهي الدولي ولا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق رحلة مروحية خاصة عبر مناظر خلابة لمدة 20 دقيقة أو رحلة قارب ممتعة لمدة ساعة واحدة على متن يخت خاص. بالنسبة للطائرات الخاصة، تخضع تصاريح الهبوط لموافقة الحكومة ويقع عاتق الحصول عليها على العميل وحده.

- يرجى ملاحظة أنه بسبب البعد الاجتماعي المفروض من طرف الحكومة، قد تنطبق القواعد واللوائح على الرحلات على القوارب، وقد تقتصر على أربعة أشخاص لكل قارب. تخضع هذه اللوائح للتغيير دون إشعار مسبق. يُحظر حالياً زيارة أي جزر أخرى في السيشيل استناداً إلى القواعد الحكومية الجديدة بسبب فيروس كورونا المستجد.

المصدر: tcapr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع