أطلقت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، منصة #معاً_في_ياس للترحيب بزوارها من جديد في مدنها الترفيهية ومرافقها السياحية الاستثنائية وهي عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و"كلايم أبوظبي"، وذلك بعد عودتها لاستقبال زوارها مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بما يتماشى مع التوجيهات الحكومية في هذا الإطار.

وتتضمن المنصة الجديدة توجيهات شاملة وواضحة حول تدابير السلامة المتبعة في الجزيرة، بالإضافة إلى العروض على باقات "الإقامة واللعب" في فنادق الجزيرة والتي تبدأ اعتباراً من 1 أغسطس، حيث تسعى جزيرة ياس من خلال هذه المنصة وبالتزامن مع برنامج "ياس للصحة والسلامة" إلى تمكين زوارها من خوض تجربة آمنة وممتعة تعزز من شعورهم بالثقة في العودة إلى جزيرة ياس.

وتحمل منصة #معاً_في_ياس رسالة بسيطة لكن مضمونها العميق مستوحى من المنصة العالمية (#InthisTogether)، والتي تشجع على تعزيز الترابط بين الناس في ظل أزمة فيروس كورونا وما فرضته من تباعد اجتماعي. كما تحتفي المنصة بعودة التجارب المشتركة التي طال انتظارها على أرض الواقع، مع الحفاظ على المسافة الآمنة، وهو ما جرى تعميمه من خلال فيديو تفاعلي سلط الضوء على إعادة افتتاح جزيرة ياس من جديد وما تقدمه لزوارها من تجارب استثنائية بمسؤولية.



وتطبق جزيرة ياس تدابير احترازية متينة تنسجم مع التوجيهات الحكومية، لضمان صحة وسلامة الضيوف التي تأتي على رأس أولوياتها، وتشمل هذه التدابير الالتزام بارتداء الكمامات، وتوفير الماسحات الحرارية، وخفض الطاقة الاستيعابية في المدن الترفيهية والمرافق السياحية، وتدابير الحفاظ على المسافة الآمنة التي تم تطبيقها في جميع المدن الترفيهية والمرافق بما فيها عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و"كلايم أبوظبي"، وحلبة مرسى ياس، وياس مارينا، وشاطئ ياس، وياس مول، وياس لينكس، فيما سيستمر إغلاق ياس ووتروورلد حتى إشعار آخر.

وتقدم جزيرة ياس للزوار عدداً من باقات "الإقامة واللعب" التي تتيح لهم فرصة الإقامة في 20 فندق بأبوظبي ابتداء من 1 أغسطس، بالإضافة إلى تذاكر دخول المدن الترفيهية، وإمكانية الحصول على تذاكر لزيارة أهم المعالم في أبوظبي مثل متحف اللوفر أبوظبي وقصر الحصن، وحلبة مرسى ياس.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة الواحدة إلى جانب تذكرة دخول واحدة لإحدى المدن الترفيهية من 325.25 درهم للشخص الواحد للحجز في غرفة مزدوجة أو سريرين فرديين في فنادق فئة الثلاث نجوم ضمن جزيرة ياس، فيما تبدأ أسعار الإقامة لليلتين إلى جانب تذكرتي دخول لاثنتين من المدن الترفيهية من 650.50 درهم للفرد للحجز في غرفة مزدوجة أو سريرين فرديين من فنادق فئة الثلاث نجوم في جزيرة ياس.

المصدر: fourcommunications


الأكثر قراءة