أعلن موقع Musafir.com الذي يوفر حجوزات وتسهيلات السفر عن مواصلة الرحلات المخصصة لعودة الأشخاص العالقين في الإمارات بسبب الإجراءات المتخذة في ظل تفشي فيروس كورونا إلى بلدانهم، حيث تم توفير رحلات لأكثر من 20.000 مسافر حتى الآن.

بالتعاون مع العملاء الرئيسيين من شركات والمؤسسات غير الحكومية في الإمارات العربية المتحدة، تم تنظيم العديد من رحلات الطيران عبر موقع (Musafir.com) لمساعدة السياح الذين انتهت مدة إقامتهم في دولة الإمارات والسكان الذين فقدوا وظائفهم التي تشكل مصدر دخلهم الرئيسي.

وقال راهيش بابو، مدير العمليات التشغيلية في الشركة: "لم يسلم احد عن آثار الجائحة التي طالت جميع الدول، حيث انصبت جهودنا منذ البداية على توفير الدعم والمساعدة لعملائنا والمجتمعات التي نعمل فيها. وبفضل دعم شركائنا والسلطات الحكومية وموظفينا الذين يعملون على مدار الساعة، تمكنا من إعادة أكثر من 20.000 شخص بمن فيهم كبار السن والنساء الحوامل والأطفال إلى بلدانهم.



كما قدمنا العديد من التسهيلات لتجديد تأشيرات أكثر من 5000 مغترب في الإمارات العربية المتحدة. ونأمل أن نواصل هذه الجهود ونقدم المزيد من الدعم كجزء من مسؤوليتنا والقيم التي نؤمن بها وبفضل التعاون الذي نلقاه من الجهات المسؤولة".

تم إنشاء الموقع الإلكتروني Musafir.com المعتمد من قبل اتحاد النقل الجوي الدولي في شهر أغسطس من عام 2007 بفضل جهود كل من الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني وساتشين جادويا وألبرت دياز. وافتتح الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني الموقع في عام 2009.

يعتبر موقع Musafir.com أول موقع مميز مخصص للسفر في دولة الإمارات ويوفر رحلات إلى أكثر من 3000 وجهة وحجوزات فندقية في أكثر من 85.000 فندق حول العالم بالإضافة إلى الرحلات المخصصة لقضاء فترة العطلة وغيرها. وتعتمد الشركة ثلاثة قيم أساسية هي: الخيار الأفضل والسفر المريح والتجربة المميزة.

المصدر: entreprinc



الأكثر قراءة