تواصل "المسعود برغوم"، وهي جزء من "مجموعة المسعود" التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في تزويد حلول المباني الجاهزة في أبوظبي، تقديم الدعم لمهرجان الشيخ زايد التراثي المقام حالياً في منطقة الوثبة في أبوظبي، ويستمرالمهرجان، الذي يحتضن مجموعة واسعة من الفعاليات لغاية 1 أبريل 2022.

شهد "المعرض الدولي للطوابع - الإمارات 2022" إقبالاً كبيراً من هواة جمع الطوابع والعملات النقدية، واستقطب اليومان الثاني والثالث مشاركاتٍ واسعة في المنتديات والأنشطة المقامة على هامش الحدث العالمي، الذي تستضيفه "مجموعة بريد الإمارات" بالتعاون مع "جمعية الإمارات لهواة الطوابع"، وتتواصل فعالياته حتى 23 يناير 2022 في مركز دبي للمعارض في "إكسبو 2020 دبي".

أعلنت مؤسسة الشارقة للفنون عن برنامجها لربيع 2022، والذي يتضمن خمسة معارض فردية لفنانين مؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، بالإضافة إلى النسخة الرابعة عشرة من لقاء مارس السنوي.

افتتح معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، المعرض التشكيلي "إمارات الرؤى:II سردٌ ووعدٌ"، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان اليوم، بحضور معالي محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة االثقافة والسياحة – أبوظبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ومعالي د. زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة وسعادة هدى إبراهيم الخميس، مؤسس مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، المؤسس والمدير الفني لمهرجان أبوظبي، بالإضافة إلى عدد من السفراء وكبار المسؤولين والفنانين.

بعد مرور أكثر من عقدين من الزمن على إطلاقه، يعود فيلم Harry Potter and The Philosopher’s Stone المفضَّل والمرغوب جداً بين العائلات إلى صالات السينما لفترة محدودة فقط وذلك في 20 يناير 2022.

أعلن جناح اليابان في إكسبو 2020 دبي عن عرض فيلم "الرقص MAI- يجسد تنوع اليابان" الراقص الذي طال انتظاره، مجسداً فنون أداء الرقص الياباني التقليدي NIHONBUYO. سيتم عرض هذا الفيلم الراقص الذي تم إنشاؤها حديثاً كجزء من الأجندة الثقافية لجناح اليابان، من إخراج وتصميم وبطولة جوراكو هاناياجي HANAYAGI Juraku، على مسرح ساحة الشمس من 21 إلى 28 يناير 2022 يومياً لمدة 20 دقيقة عند الساعة 9:10 مساءً.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع