كشفت "دبي أوبرا" بالتعاون مع مجموعة "برودواي إنترتينمنت جروب" عن تقديم عرض "فورميدابل! أزنافور" بمناسبة عيد الحب، حيث يدعوان الأزواج ومجموعات الأصدقاء للاحتفاء بهذه المناسبة الرومانسية من خلال مشاهدة العرض المميز الذي يصحبهم في رحلة بصرية وموسيقية غامرة تجمع أبرز الأغاني الحالمة للنجم شارل أزنافور.

ويتميز العرض بأجواء رومانسية وتصاميم أصلية تنبض بالحيوية على وقع موسيقى شارل أزنافور الشهيرة، حيث يصحب العرض الجماهير إلى أزقة وشوارع باريس، المدينة الأكثر الرومانسية في العالم. وتدور أحداث المسرحية في الحقبة البوهيمية، لتسلط الضوء على المسيرة المهنية الحافلة للفنان شارل أزنافور وأغانيه اللافتة التي حققت نجاحاً عالمياً لتصبح جزءً لا يتجزّأ من التراث الموسيقي العالمي، بما فيها "La Bohème" و"Après l’Amour" و"Yesterday, when I was Young" و"She".

ويتولى إنتاج وإخراج العرض "جيل مارسالا" لتكريم المسيرة الموسيقية الرائدة للنجم الراحل شارل أزنافور عقب نجاحه اللافت في إخراج عرض "بياف! لو سبيكتاكل". ويتصدر العرض جول جريسون، أحد أبرز نجوم الغناء والأداء الفرنسيين في جيله، حيث سيستعرض مواهبه المذهلة في سرد قصة أحد أشهر المطربين الفرنسيين.

أوقات العرض
الخميس 13 فبراير في الساعة 8:00 مساءً
الجمعة 14 فبراير في الساعة 3:00 بعد الظهر والساعة 8:00 مساءً
تبدأ الأسعار من 275 درهم إماراتي
ويأتي "فورميدابل! أزنافور" ليستكمل سلسلة من العروض الساحرة التي استضافها مسرح دبي أوبرا منذ عام 2016، بما في ذلك "ذا فانتوم أوف ذا أوبرا" و"ليه ميزيرابل" و"إيفيتا"، ليكون بذلك الوجهة الرومانسية الأبرز لكتابة قصة حب لا يمحوها الزمن.


المصدر: fourcommunications

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع