بدأت "ڤيو"، خدمة الفيديوهات الترفيهية حسب الطلب (OTT) الرائدة إقليمياً التي تديرها "ڤيو إنترناشيونال المحدودة" (Viu International Limited)، ببث أحدث إنتاجاتها الأصلية باللغة العربية أنصاف مجانين.

يتوفر المسلسل الجديد لمشتركي حسابات "ڤيو" المدفوعة، مع توفر الحلقة الأولى لأصحاب الاشتراكات المجانية، ومن المتوقع أن يجذب العديد المشاهدين مع طاقم عمله الذي يتضمن عدداً من النجوم المصريين الشباب المتألقين، مثل أحمد خالد صالح وأسماء جلال. وخلف الكواليس، تولى عمر رشدي إخراج المسلسل المؤلف من 12 حلقة، فيما قامت بكتابة المسلسل نجلاء الحديني، تحت الإشراف الإبداعي من السيناريست المعروفة مريم نعوم.

وقال شادي أبو النجا، المدير التنفيذي لشركة "ڤيو" بالشرق الأوسط":
"مع بدء عرض مسلسل أنصاف مجانين، نفتخر بانطلاقة سادس إنتاجاتنا الأصلية العربية، والذي قامت بتأليفه وصناعته مجموعة من المواهب العربية، لنتشرف بتقديم مسلسل جديد منتجٍ بأفضل المعايير الدولية إلى جمهورنا. يعكس هذا المسلسل التلفزيوني التزامنا بجمهورنا وقطاع الترفيه في المنطقة، وسنواصل استثمارنا في تقديم إنتاجاتٍ أصلية بمختلف اللغات والأنواع لمشاهدينا العرب".



المسلسل مقتبس من الرواية المحبوبة بذات الاسم من تأليف الكاتبة السعودية د. شيماء الشريف، ويصوّر حكاية شاب يستيقظ من عملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل في حله أثناء حياته.

ويأتي مسلسل أنصاف مجانين بعد نجاح مجموعة من المسلسلات العربية الأخرى من "إنتاجات ڤيو الأصلية"، مثل زودياك وأنا شيري دوت كوم ودون وواحد + واحد وحب الطيبين، كما تواصل "ڤيو" تركيزها على تقديم مجموعة من الإنتاجات الأصلية ضمن مختلف الأنواع التلفزيونية لجمهورها العربي والعالمي، وذلك سعياً لتقديم إنتاجات عالية الجودة والترفيه على مدار العام.

يمكنم مشاهدة المحتوى الذي تقدمه "ڤيو" عبر الموقع الإلكتروني watch.viu.com وتطبيق "ڤيو" الخاص بأجهزة أندرويد وآبل.
للحصول على آخر المستجدات والإعلانات، تابعوا "ڤيو" على فيسبوك و تويتر و إنستغرام.

المصدر: ogilvy



الأكثر قراءة