الثقافة والمجتمع

ناشونال جيوغرافيك أول علامة تجارية تصل إلى 100 مليون متابع على ’إنستغرام‘

أعلنت ناشونال جيوغرافيك عن وصول عدد متابعيها على إنستغرام لما يفوق 100 مليون متابع لتصبح بذلك أول علامة تجارية تحصل على هذا الرقم الهائل من المتابعين على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بتبادل الصور ومقاطع الفيديو لينضم حسابها بذلك إلى المشاهير الذين حصلوا على لقب الأكثر متابعة على "إنستغرام" مثل "بيونسي"، ”كيم كارداشيان”، "جاستن بيبر" و"تايلور سويفت" وغيرهم.

هدى حسين ضيفة ’هذا أنا‘ على شاشة قناة ’الامارات‘ السبت المقبل

تحل النجمة الكويتية "هدى حسين" ضيفة على ثالث حلقات البرنامج الاجتماعي الحواري الجديد "هذا أنا" الذي تقدمه الإعلامية "ندى الشيباني" على شاشة قناة "الامارات"، وذلك يوم السبت 23 فبراير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية).

وستتحدث "هدى" خلال الحلقة عن مسيرة سنوات طويلة من العمل الفني عنوانها الإبداع على خشبة المسرح والشاشة، وأبرز المحطات التي شهدتها وأهم ما ميزها، إضافة إلى علاقتها بالعديد من نجوم ونجمات الدراما الخليجية، فضلاً عن جوانب من حياتها الشخصية كالزواج والطلاق وعلاقتها مع عائلتها وشقيقاتها بالتحديد.

دار أسولين تطلق إصدارات جديدة مميّزة في شهر فبراير

تواصل دار أسولين ابتكار كتب استثنائية لا مثيل لها، وها هي تُطلق مجموعة متميّزة من الكتب التي تتناول مواضيع مختلفة عن الحياة، والموضة، والفن والضيافة في شهر فبراير الجاري.

WELLINGTON
THE WORLD OF HORSES
أدخل كواليس أكبر وأطول عرض فروسية في العالم يُعرف باسم ويلينغتون. تستضيف هذه البلدة الساحلية في فلوريدا على مدى اثني عشر أسبوعاً خلال موسم الشتاء أهم الفرسان من كافة الولايات الخمسين.

’دبي للثقافة‘ تدعو زوار القرية العالمية للتعرف على البيئة البحرية

بعد النجاحات التي حققتها هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث والآداب في الإمارة، في إبرازالبيئات البدوية والجبلية والزراعية في دولة الإمارات، فقد تم إطلاق البيئة البحرية والتي ستستمر طيلة شهر فبراير الجاري، من خلال الفعاليات والأنشطة التي أعدتها لتعريف زوار وجمهور القرية العالمية ما تحويه البيئة من ثروات تعتمد عليها دولة الإمارات العربية المتحدة حتى يومنا هذا.

سينما عقيل تقدم لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة الفيلم ’كفرناحوم‘

يسر سينما عقيل أن تقدم فيلم "كفرناحوم" للمخرجة نادين لبكى، الفيلم المدرج ضمن القائمة القصيرة لترشيحات جوائز الأوسكار عن أفضل فيلم أجنبي، والفائز بجائزة لجنة التحكيم فى مهرجان كان السينمائى الدولى.
كفرناحوم يروي قصة طفل في إحدى المناطق التابعة للعالم العربي التي تقع تحت أزمات سياسية واجتماعية طاحنة، يتتبع الفيلم حياة الطفل الذي يعيش في قرية فقيرة، ويقرر التمرد على نمط الحياة الذي يخضع له، حيث يقوم برفع دعوى قضائية ضد والديه. لاتفوتكم فرصة مشاهدته، يعرض الفيلم من 15 إلى 29 مارس 2019.