’زهرة الخليج‘ في رمضان... مواضيع ترفيهية ومعرفية شيقة لكل أفراد العائلة

خصصت مجلة "زهرة الخليج" التابعة لأبوظبي للإعلام أعدادها الأسبوعية خلال شهر رمضان المبارك لتقديم مجموعة متنوعة من التحقيقات والمواضيع الترفيهية والمعرفية التي تتناسب مع الأجواء الرمضانية اعتباراً من عدد 9 مايو المقبل، وذلك في سبيل تلبية اهتمامات قرائها ومتابعيها خلال الشهر الفضيل.

وينسجم المحتوى الذي تقدمه المجلة خلال شهر رمضان المبارك مع توجهات أبوظبي للإعلام الرامية إلى توفير المحتوى الهادف والمتنوع الذي يلقى لتطلعات واهتمامات كافة شرائح المجتمع عبر مختلف منصاتها الرقمية والتلفزيونية والمطبوعة والمسموعة، والتأكيد على مكانتها الرائدة بوصفها واحدة من أهم الشركات الإعلامية على مستوى الدولة والمنطقة.

وتصدر المجلة خلال شهر رمضان ملحق الطبخ الخاص مع الشيف الإماراتية سمية عبيد،من 144 صفحة يتضمن وصفات تجمع بين نكهات محلية وعالمية، بالإضافة إلى نصائح رياضية وصحية ومواضيع في الديكور وتزيين مائدة رمضان وإتيكيت دعوات الإفطار، بالإضافة إلى مسابقة يومية لمدة سبع ايام من إطلاق الملحق تتعاون فيه المجلة مع إذاعة إمارات اف ام حيث سيجري خلالها توزيع مجموعة من الجوائز القيمة من بينها هواتف "آيفون".

وسيتصدر أغلفة المجلة أشهر نجوم الدراما الإماراتية والعربية الذين يشاركون في بطولة الأعمال التي أنتجتها أبوظبي للإعلام للموسم الرمضاني، في حين سيخصص قسم الفن محتواه لمواكبة مختلف المسلسلات الرمضانية والحديث عن كواليس تصويرها وآخر مستجدات أبطالها والقائمين عليها. إلى جانب "دردشة" أسبوعية مع شخصيات شهيرة.

وسيخصص قسمي الأزياء والتجميل في المجلة محتواهما ليعكس الملابس الملائمة والمكياج المناسب لشهر رمضان بالتعاون مع مجموعة من خبراء الموضة والتجميل في المنطقة العربية والعالم، في حين ستكون جميع مواضيع الصحة والتغذية والسيكولوجي منسجمة مع شهر رمضان.

كما تنظم المجلة مسابقة رمضانية تحت عنوان "نساء ملهمات 2"، تستهدف طرح مجموعة من الأسئلة حول نساء عربيات حققن إنجازاً فريداً في العديد من المجالات الحياتية، يمنح خلالها الفائزون الخمسة جوائز من مجوهرات دار الصايغ، إلى جانب ندوة خاصة في نادي "أصدقاء زهرة الخليج".

وأكدت بشاير المطيري رئيسة تحرير مجلة "زهرة الخليج": "إن المواضيع والمحتوى الذي تقدمه المجلة خلال شهر رمضان المبارك تأتي لتلبية اهتمامات وتفضيلات القراء والمتابعين، خاصة تلك التي تهم المرأة العربية العصرية، وذلك بما يعزز من دور المجلة وحضورها بوصفها من أهم المجلات الاجتماعية والترفيهية وأكثرها نجاحاً على مستوى المنطقة. ونسعى من خلال هذا المحتوى المتميز إلى أن تكون المجلة الأكثر قراءة بين الجمهور خلال شهر رمضان، في ظل التنوع الكبير في المواضيع والنوعية في اختيارها".


المصدر: admedia