الأسرة والأطفال

’الشارقة للأسرة الرياضية‘ تُغلق باب المشاركة على 109 متنافس من مختلف أنحاء الدولة

أعلنت جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي، تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، عن استلامها لـ109 مشاركة من مختلف أنحاء الدولة، وذلك بعد إغلاق باب التسجيل في دورتها الثانية يوم أمس، وإيقاف استقبال الطلبات تمهيداً لتقييم وفرز الأعمال المرشحة للإعلان عن أسماء الفائزين في فبراير 2019.

مناديل الترطيب والحماية من’هيمالايا أعشاب‘ لنظافة وراحة طفلك

تحتاج بشرة الأطفال إلى عناية وتغذية خاصة تختلف عن الكبار ولذلك تسعى الأمهات جاهدة إلى اختيار المنتجات الطبيعية والآمنة للأطفال. إليكم مناديل الترطيب والتنظيف من "هيمالايا أعشاب" التي تقدم من خلالها منتجاً آمناً يقلل خطر الإصابة بالالتهابات والتهيجات ويمنح البشرة النعومة والترطيب اللازم. يمكنك استخدام هذه المناديل لأي مرحلة عمرية وذلك لأنها خالية من الصابون والكحول كما أنها معززة بالمكونات الطبيعية لتضمن نظافة وتعقيم 100% عند تغيير الحفاض.

ناشونال جيوغرافيك كيدز تحتفل بالذكرى الأولى لإطلاقها بمخيم لطلاب الإمارات

احتفلت ناشونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي أول قناة واقعية متخصصة بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7-13 عاماً على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي بالذكرى الأولى لإطلاقها الناجح والذي تم عام 2017 تحت رعاية وبحضور سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

DISNEY DOORABLES تقدم أحدث وأروع هدية أعياد للأطفال

أروع هدية أعياد للأطفال في أنحاء العالم هذا العام تصل إلى المتاجر في الإمارات.
تشكيلة Disney Doorables الجديدة لهواة جمع مجموعات الألعاب المصغّرة القابلة للتركيب معاً وشخصياتها، تقدّم للأطفال بوابة سحرية إلى عالم اللعب التخيُّلي - خلف كل باب، توجد مفاجأة!
تجمع Disney Doorables العشرات من شخصيات ديزني المحبوبة التي تتميّز بعيون زجاجية لامعة وأساليب وقوف مختلفة في أرض واحدة، من "ملكة الثلج" إلى "شركة المرعبين المحدودة" و"رابونزل" و"موانا" والكثير غيرها؛ ويصل عددها إلى ٧٨ شخصية مختلفة من ديزني.

برجيل يعلن أسم المولود الأول في اليوم الوطني 47 للأمارات

استقبل مستشفى برجيل المؤسسة الطبية الرائدة في المنطقة، والتي توفر الرعاية الصحية المتخصصة والمتفوقة حسب أعلى المعايير العالمية، ضمن أرقى أجواء الراحة، 3 مواليد إماراتيين في اليوم الوطني السابع والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد قامت د/ سوسن عبد الرحمن استشارية الطب النسائي والتوليد في مستشفى برجيل بإجراء عمليات التوليد خلال هذا اليوم المميز، "3 عمليات ولادة قيصرية"، المولود الأول حمل اسم مؤسس الاتحاد "زايد" وقد تمت عملية التوليد تمام الساعة الثانية عشرة صباحاً من الثاني من ديسمبر2018.