الأسرة والأطفال

موقع ممزورلد يطلق تشكيلة جديدة من المنتجات تحت عنوان ’حياة أنقى‘

أطلق الموقع الإلكتروني Mumzworld.com المتخصص للأمهات والرائد في مجال التجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مبادرة "Better Planet" أو "حياة أنقى"؛ لتوفير مجموعة جديدة من المنتجات الصديقة للبيئة للأمهات، والتي تعزز مكانته الريادية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية، ويهدف الموقع الإلكتروني البارز من هذه المبادرة إلى تسهيل وصول الأمهات لهذه الفئة من المنتجات، وخاصة مع تزايد حاجة الأسرة إلى توفير المنتجات الصديقة للبيئة، والتوجُّه نحو خيارات فعّالة للحفاظ على البيئة.

بيور بورن أول علامة مستلزمات أطفال صديقة للبيئة

انطلقت علامة بيور بورن في المنطقة لتكون أول علامة مستلزمات للطفل والعائلة صديقة للبيئة بالكامل، حيث لا تقتصر على ذلك فحسب بل تعتبر منتجاتها نباتية ولا تتم تجربتها على الحيوانات ومحضرة من خيزران بيولوجي قابل للتحلل بنسبة 100٪ ومن مصادر مستدامة تساعد على حماية البيئة، إضافة إلى ذلك فإنها آمنة على الجلد وناعمة على مختلف أنواع البشرة.
يتنوّع ما تقدّمة بيور بورن للعائلة والطفل بين المناديل المعطرة الخالية من أي مكونات كيميائية بالإضافة إلى حفاضات الأطفال الآمنة بالكامل والمتوفرة بتصاميم لطيفة مثل نقوش الأناناس والنخيل وطبعة الفهد كما تتوفر الحفاضات بخمس أحجام مختلفة.

بول سميث جونيور لربيع..صيف '19

الطقس الدافئ والمشمس يلهم مجموعة بول سميث جونيور لربيع / صيف '19 مع الرسومات الصيفية ومطبوعات هاواي والزخارف المائية.

تتميز مطبوعات هذا الموسم بالنشاط والحيوية واللمعان مع روح استرخاء مريحة ومزاج للسفر حول العالم. تم اقتباس المطبوعات الرئيسية مباشرة من بول سميث وPS بول سميث الملابس الرجالية بما في ذلك الأسماك الاستوائية النابضة بالحياة، ورموز الأخطبوط، والنظارات ومصاصات.

ليدي بيرد تشجع أولياء الأمور على تطوير مهارات التواصل لدى أطفالهم

يحمل التواصل أهميةً بالغةً جداً في الدول التي تمتاز بنسيج اجتماعي متنوع مثل الإمارات العربية المتحدة؛ سواء على صعيد الانفتاح الثقافي أو العلاقات التي تجمع المقيمين والسكان. وتزداد هذه الأهمية طرداً في ظل التوجه العالمي الآخذ بالنمو في عصرنا الحالي، ما يستدعي حاجة الأطفال إلى التمتع بمهارات تواصل سليمة أكثر من أي وقت مضى.
تدرك حضانة ’ليدي بيرد‘ هذه النقاط جيداً، إذ حرصت منذ بداية تأسيسها في عام 1996، وعبر فرعيها ضمن جميرا ودائرة قرية جميرا بدبي، على استخدام أدوات التواصل في إثراء تجارب الأطفال التعليمية والتربوية.

مكتب ’الشارقة صديقة للطفل‘ يبحث سبل تعزيز ريادة الإمارة كمدينة صديقة للأطفال واليافعين

نظم مكتب الشارقة صديقة للطفل، الجهة المسؤولة عن متابعة وتنفيذ الخطة الاستراتيجية لمشروع الشارقة صديقة للأطفال واليافعين، جلسة نقاشية في مقر المجلس الاستشاري بالشارقة، تناولت أهميّة استحداث مبادرات للمستقبل تعمل على استمرارية حقوق الطفل بالإمارة، وتسهم في الحفاظ على إنجاز الإمارة كمدينة صديقة للأطفال واليافعين، ضمن المبادرة العالمية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف".