قناة ديزني XD تُطلق محتوى باللغة العربية حصرياً على OSN

ستحظى الآن الأسر في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفرصة الاستمتاع ببرامجها المفضلة على قناة ديزنيXD اعتباراً من عام ۲٠١۸، وستتوفّر البرامج باللغة العربية لتتيح لقاعدة أعرض وأكثر تنوعاً من الجماهير الاستمتاع بهذه القناة التلفزيونية الشهيرة. ويأتي هذا الإعلان المثير بعد الإصدار الحصري لاثنين من مسلسلات الرسوم المتحرّكة التلفزيونية الشهيرة DuckTales والأبطال الستة على قناة ديزني XD في شهر إبريل هذا العام.

ستُتاح للأطفال والشباب الصغير إمكانية متابعة مجموعة من برامج المغامرات والرسوم المتحرّكة المميّزة على قناة ديزني XD باللغة العربية. ويشمل هذا مسلسل Marvel’s Spider-Man, Star vs The Forces of Evil المشوّق ومسلسل Big City Greens الجديد باللغة العربية. وسيظل خيار متابعة المشاهدة باللغة الإنجليزية متاحاً حتى يجد الجميع ما يناسبه تمشياً مع الأسلوب الذي تتبّعه ديزني دائماً.

لاقى محتوى قناة ديزني XD نجاحاً هائلاً بين المشاهدين هذا العام، لا سيما مع متابعة إصدار مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني الأمريكي الكلاسيكي الشهير DuckTales، حيث يلتقي العم "دهب" بالأسطورة "بطوط" مرة أخرى. وينطلق العم "دهب" في مغامرة شيّقة مع أبناء أخت "بطوط" الثلاثة "كركور" و"فرفور" و"زرزور" ليوم واحد. وخلال الرحلة الاستكشافية، يحاول الصِبية اكتشاف سر قطع العلاقة بين عميهما، والاختفاء الغامض لوالدتهما مع أختها التوأم.

يقدّم البرنامج المرِح والحافل بالمغامرات رؤية عصرية للقصة الأصلية مع المحافظة على جذورها. يؤدي الفنان البريطاني المعروف ديفيد تينانت صوت عم "دهب"، ويؤدي صوت "كركور" نجم برنامج Saturday Night Live بوبي موينيهان.

إضافةً إلى ذلك، سيُتاح لجمهور المعجبين بفيلم الأبطال الستة الحائز على جوائز، فرصة الاطّلاع على ما يحدث بعد ذلك لشخصياتهم المحبوبة على قناة ديزني XD. تابع الجمهور الجزء الجديد من قصة "هيرو حمادة"، عبقري التكنولوجيا، وأصدقائه الروبوتات بمتعة وانبهار. يعرض الأبطال الستة: المسلسل الأحداث التي مرّ بها "هيرو" وأصدقاؤه وهم يشكّلون فريقاً من الأبطال الخارقين لحماية مدينتهم من الأشرار المعزّزين بالتطورات العلمية.

وقد عاد فنانو الأداء الصوتي المعروفون من فيلم الأبطال الستة للاشتراك في المسلسل الجديد، ومنهم الفنان الموهوب ريان بوتر في دور "هيرو حمادة"، وسكوت أدسيت في دور الروبوت الظريف "بايماكس"، والفنانة التي شاركت سابقاً في Saturday Night Live، مايا رودولف، في دور العمة "كاس" عمة "هيرو".


المصدر: wearebrazenpr