بيور بورن أول علامة مستلزمات أطفال صديقة للبيئة

انطلقت علامة بيور بورن في المنطقة لتكون أول علامة مستلزمات للطفل والعائلة صديقة للبيئة بالكامل، حيث لا تقتصر على ذلك فحسب بل تعتبر منتجاتها نباتية ولا تتم تجربتها على الحيوانات ومحضرة من خيزران بيولوجي قابل للتحلل بنسبة 100٪ ومن مصادر مستدامة تساعد على حماية البيئة، إضافة إلى ذلك فإنها آمنة على الجلد وناعمة على مختلف أنواع البشرة.
يتنوّع ما تقدّمة بيور بورن للعائلة والطفل بين المناديل المعطرة الخالية من أي مكونات كيميائية بالإضافة إلى حفاضات الأطفال الآمنة بالكامل والمتوفرة بتصاميم لطيفة مثل نقوش الأناناس والنخيل وطبعة الفهد كما تتوفر الحفاضات بخمس أحجام مختلفة.

أطلقت هانا كوران والتي تبلغ من العمر 26 عاماً بيور بورن بهدف الحفاظ على البيئة بطريقة فعالة وعملية إضافة إلى مساعدة الأطفال الأقل حظاً في أرجاء العالم عن طريق تخصيص نسبة 5% من العائدات السنوية لهم.

تتوفر منتجات بيور بورن في متاجر السوبرماركت الرئيسية في المنطقة مثل كارفور واللولو هايبرماركت وجمعية الاتحاد التعاونية في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي. كما يوفر موقع بيور بورن الإلكتروني إمكانية الاشتراك الشهري لضمان عدم نفاد المنزل من احتياجات الأطفال الرئيسية.

 

المصدر: popcomms