عالم الموضة والجمال

أحدث مجموعة نظارات من Luxottica

أحدث إصدار لعلامة RAY-BAN قد صُنع من أجل الأفراد الذين يتبعون نمطهم الخاص. سواء تصميمه البصري المُحرك للأداء أو تكنولوجيا العدسة المُعززة أو موديلاته التي تتصدر القوائم، هناك قاعدة واحدة فحسب وهي: إضفاء الخفة والتمتع بحرية الرؤية وأن يتم رؤية ما أنت عليه: مُلهم وأصيل.

ماسيمو دوتي تطلق مجموعة عطورها الجديدة المتوفرة حصرياً في متاجرها

بدأت ماسيمو دوتي رحلتها الساحرة في عالم العطور وأطلقت مجموعتها الجديدة المؤلفة من ستة عطور مميزة مفعمة بأجمل الروائح الذكية استوحتها من عالم الأسفار وهي متوفرة حصرياً في متاجر العلامة ال400 المنتشرة حول العالم وعلى موقع MassimoDutti.com وتعكس هذه المبادرة رغبة الشركة في التطور وابتكار علامات جديدة تثبّت مكانتها في عالم الموضة والأزياء.
رحلة جديدة في عالم الحواس تدعونا لاستنشاق الروائح الساحرة لستة وجهات أيقونية تشكل مصدر إلهام لاكتشاف حقائقها الأثرية المميزة وغير الملموسة. والنتيجة ستة عطور ذكيّة تعكس رائحة كل وجهة بفضل تركيبتها القوية التي ستنقلنا بسحرها إلى المكان المنشود والزمان المحدد.

جِس تطلق مجموعة الجينز 2019 للسيدات

تمثل مجموعة الجينز من جِس لربيع وصيف العام 2019 احتفاءً بالتمازج بين الأسلوب المستوحى من حياة المدن مع تأثيرات من مناطق الطبيعية المبهرة، بالإضافة إلى أسلوب الثمانينات والتسعينات بلمسة عصرية جميلة. فهي تجمع مزيجاً من الألوان الزاهية والرسومات الكلاسيكية ونقوش الازهار التي تضفي شخصية مميزة إلى المجموعة لمحبي الأزياء في مغامراتهم الصيفية.

ماركس وسبنسر يطلق تشكيلة أزياء مزينة بالنقشات البرية

كشف متجر ’ماركس وسبنسر‘ عن إطلاق تشكيلة جديدة من الأزياء لهذا الموسم لمحبات النقشات الجريئة مع تصاميم تحمل نقوشاً للحيوانات البرية وتعكس معاني قوة الشخصية. حيث تطغى هذه الصيحة على أغلب تصاميم الموسم، ابتداءً من الفساتين الطويلة الأنيقة مروراً بأحذية الكعب العالي المريحة بفضل تقنية ’إنسوليا‘ المبتكرة. وتتألق ضمن التشكيلة مجموعة من الفساتين بألوان هادئة وأطراف أكمام ضيقة لتمنح السيدة إطلالة ملفتة.

مجموعة ربيع.. صيف 2019 من تيمبرلاند

نظرة جديدة في ظلال من الرمادي والأسود والأبيض مع لمسات من اللون الأصفر النيون هي الخلفية المثالية للقصات الأكثر ملاءمة والعلامات التجارية الحديثة. الأزرق الفاتح والأحمر الناري يضيء تصميمات الصيف. تخرج السراويل الرياضية من نطاق الملابس الرياضية إلى الملابس اليومية من القطن المصنوع من جلد الشامواه. الخامات التقنية بما في ذلك النايلون المقاوم للماء والشبك والجرسيه المزدوج تضمن أن الراحة والجودة لا يزالان محور التركيز.