عالم الموضة والجمال

دفءٌ في اللون وسحر في المظهر مع تشكيلة ’إيكو‘ العنابية

تتغير صيحات الألوان في كل عام ومن فصل لآخر، لكن تبقى بعض الألوان حاضرة في كل زمان ومكان ولا تتأثر بهذه التغيرات ومنها اللون العنابي. تقدم لك "إيكو" تشكيلة من الأحذية الجميلة والمندرجة في قائمة تدرجات اللون العنابي الفاتحة والداكنة. تسارع مختلف النساء إلى إقتناء ملابس وأحذية مزينة بهذا اللون كونه المفضل في فصل الشتاء وذلك لما يضيفه من دفء وأناقة ورقي تليق بروح هذا الموسم كما أن سهولة تنسيقه مع أغلب الألوان الأخرى كالأسود والرمادي والجينز والأبيض يجعل منه الخيار الأول لكل إطلالة.

أوليس ناردان تكرّم تراث الإمارات للصيد بالصقور بإصدار محدود

استضافت أوليس ناردان، الشركة المصنعة الرائدة للساعات المتميزة، أمسية رائعة في ربوع الصحراء يوم 10 ديسمبر لعرض إصدارها المحدود والحصري من ساعة "كلاسيك توربيون فالكون".
وبالتعاون مع أحمد صديقي وأولاده، استوحى الحدث تفاصيله من روح المغامرة التي يتحلى بها الشعب الإماراتي، ونمط الحياة الصحراوية الفريد للأجداد، وتقاليد الصيد بالصقور.

مجوهرات ’بيبي فتيحي‘ الهدية الأمثل لأطفالكم

يأتي موسم الأعياد وتأتي معه الفرص المتنوعة لإرسال الهدايا سواء للأصدقاء أو الأقارب. لكن هل بحثتم يوماً عن هدية خاصة بالأطفال أو بالمواليد الجدد ووجدتم صعوبة في الاختيار؟ لدى "بيبي فتيحي"، العلامة الأشهر في المجوهرات الخاصة بالأطفال وحديثي الولادة، مجموعة متنوعة من التصاميم العصرية من القلائد والأساور والأقراط والدبابيس التي تم تصميمها وصناعتها بأجود الطرق لتحمي بشرة الأطفال الحساسة. سواء كانت جمعة ما قبل الولادة أو حفل استقبال المولود الجديد أو حتى عيد ميلاد أحد أولاد أعز أصدقائكم أو أقاربكم، تشكيلة "بيبي فتيحي" للمجوهرات هي الهدية الأمثل التي تلبي جميع متطلبات مناسباتكم واحتفالاتكم.

كوروم تفتتح بوتيكاً جديداً في بكين

شدد جيروم بيارد، الرئيس التنفيذي لدار الساعات كوروم، على أهمية خطط الشركة التوسعية على مستوى العالم والحرص على تعزيز مكانة الدار في الأسواق العالمية. جاء ذلك خلال قيام كوروم مؤخراً بافتتاح البوتيك الجديد في بكين والذي جذب عدداً كبيراً من محبي الساعات الفاخرة، وحرصت من خلاله الدار على تقديم مجموعة من الساعات الخاصة للمرة الأولى في تاريخها، فقد تألقت بمجموعة ساعات "لاب" لتكون الأسبقية فيها للميكانيكا، في نهج معاصر ومحير. تم إطلاق أول سلسلة على شكل برميلين، يقتصر كل منها على 99 قطعة فقط.

عروض الأربعاء المميزة من سمايل بار بمناسبة مهرجان دبي للتسوق

ابدأ عام 2019 بأفضل طريقة وارسم على وجهك أجمل ابتسامة مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق، حين تنهال العروض عليك من كل اتجاه للاستفادة منها، لكن هذا العرض لا يمكنك تفويته؛ لأن مركز سمايل بار The Smile Bar هو المكان الأمثل لهؤلاء الذين يعانون من حجز المواعيد في العيادات وتكاليفها المرتفعة، ويقلقون بشأن حساسية الأسنان بعد جلسات التبييض. استخدام سمايل بار للتقنيات المتقدمة في بيئة صحية مريحة يجعل تبييض الأسنان أسهل مما تتصور!
يقدم لكم عرض الأربعاء المميز من سمايل بار بمناسبة مهرجان دبي للتسوق جلسة رعاية مجانية بقيمة 130 درهماً إماراتياً بعد أي جلسة تبييض للأسنان تحصلون عليها في جميع أيام الأربعاء خلال مهرجان دبي للتسوق؛ حتى تتمكنوا من الاستمتاع في أيام التسوق بأسنان سليمة ناصعة البياض.