عالم الموضة والجمال

تاغ هوير تستضيف أبطال نادي مانشستر يونايتد الأسطوري لمقابلة الجماهير

تستضيف تاغ هوير TAG Heuer، العلامة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات الفاخرة، ثلاثة من أبرز أبطال نادي مانشستر يونايتد (Manchester United) للقاء جماهيرهم وهم: أندرو كول، اللاعب الإنجليزي الذي كان مهاجم الفريق في الفترة من 1988 إلى 2008. ودينيس إيروين، لاعب كرة القدم الأيرلندي الذي لعب دور الظهير الدفاعي في الفترة من 1983 إلى 2004.

سميت ساعة ديلانسي تيمناً بإحدى الشوارع التاريخية العريقة في مدينة نيويورك.
تصميم من الستانلس ستيل معزز بفضل نقشة وردة الشاي من كوتش المستوحاة من الحقول الخضراء.
يصل قطر العلبة إلى 28 مم. تعمل على حركة كوارتز. 3H. ستانلس تسيل. علبة مطلية بالذهب. مقاومة للمياه حتى عمق 99 قدم. ضمان محدود لعامين. مصنعة من قبل موفادو.

عطر ’عود فور غرايتنس‘ ’Oud For Greatness‘

مستمدّاً كماله وطاقته من موارد علم الهندسة الروحانية، يبعث عطر "عود فور غرايتنس" (Oud For Greatness) قوّة الطبيعة، يقظة العظمة.

نادراً ما يتمّ التعامل بإتقان مع الجوهر الطبيعي لخشب العود وبعظمة (وقسوة) في هذه المعادلة الجريئة حيث بالكاد يبرز تأثير الباتشولي أو المسك وكأنّه رفض قاطع لأي تشتّت يستهدف الحواس.

تمّت معالجة ملمس العود بشكل طبيعي ومدروس من قبل المبتكر بطريقة منعشة (الخزامى) ومعزّزة بالتوابل (جوز الطيب، الزعفران).

بشرة متألقة خالية من العيوب مع مجموعة OXYGEN-GLOW من فيلورجا

تحلم كل امرأة بأن تكون قادرة على التخلص من التجاعيد، والمسام، والبشرة الباهتة وغير متناسقة اللون وجميع أنواع العيوب. وفي عصرنا الرقمي بامتياز ومع انتشار شبكات التواصل الاجتماعي التي زادت من اهتمامنا بإطلالتنا، أصبحت النساء أكثر اهتماماً من أي وقت مضى بصورتهن.

وأصبحت النساء مستعدات لبذل كل ما في وسعهن للحصول على بشرة أحلامهن، سواء تعلق الأمر باتخاذ تدابير تصحيحية مؤقتة أو بكل بساطة تعلم حيل جديدة.

عطر CASSILI ’كاسيلي‘

فخامة مطلقة
العرض الأول من ابتكارات Marly: عطر خاص بعشاق التميز!
يجمع هذا العطر مزيجاً لا يقاوم من عبير الفواكه وعبق الأزهار اللطيفة مع لمساتٍ خفيفة بنكهة الفانيليا والنفحات الخشبية، ليقدم بذلك ترجمةً حسية لمشاعر البهجة والتميّز.

وتحت عنوان CASSILI ’كاسيلي‘ يعيدنا هذا العطر إلى اسم لامع لأحد الأحصنة الخاصة بالملك لويس الخامس عشر، والذي كان يتميز بالسرعة والنسب الأصيل.