مجموعة العناية بالبشرة من ’فلورمار‘ مجموعة متنوعة ومتميزة لتدللي بشرتك وتعتني بها

تشتهر العلامة التجارية ’فلورمار‘ بمنتجاتها الرائعة من المكياج وطلاء الأظافر، وتتسع شهرتها أيضاً لتشمل منتجات العناية بالبشرة والجسم وكذلك منتجات الاستحمام وجميعها منتجات فائقة الجودة. تمنح منتجات ,فلورمار‘ من منظفات البشرة بخلاصة الأعشاب والفاكهة وكذلك أنواع التونيك ومرطبات البشرة، بشرتك الاحساس بالانتعاش والتجديد.

من أفضل مميزات مجموعة ,فلورمار‘ للعناية بالبشرة ملاءمتها لكل أنواع البشرة – وهي مصممة خصيصاً لتمنح بشرتك أفضل النتائج من خلال تجربة جمال فريدة. وتتنوع منتجات هذه المجموعة ما بين المرطبات التي تدخل في تركيباتها روائح الفاكهة والحمضيات المنعشة، وأنواع التونيك المختلفة بما تحتويه من مكونات صحية تمنح البشرة التألق والنعومة. وتأتي أشكال العبوات الجذابة أيضاً لتضيف ميزة أخرى لمنتجات ’فلورمار‘ التي لا شك ستأسرك بالكامل.

إليك مجموعة من المنتجات المختارة التي ستنقل مستوى عنايتك ببشرتك إلى أفضل النتائج.

الجيل المنظف والمنقّي المضاد لعيوب البشرة بشاي الماتشا (31 درهم إماراتي)
الخطوات البسيطة والسهلة في العناية بالبشرة هي غاية الكثير من النساء، وهذا ما تحرص عليه ’فلورمار‘. تعمل المكونات الطبيعية اللطيفة على البشرة في هذا الجيل المنظف مثل ماء شاي الماتشا وحمض الساليسيليك ولحاء الصفصاف على تنظيف البشرة ومنحها المظهر الشاب والناعم بعد الاستخدام.

يمكنك استخدام هذا المنتج في التنظيف العميق لبشرتك وإزالة كل آثار المكياج. يعمل الجيل المنظف والمنقي لعيوب البشرة بشاي الماتشا على منح بشرتك أساساً نظيفاً من أجل إطلالة مكياجك التالية.

التونيك المنظف بالحمضيات للبشرة الدهنية/المركبة (32 درهم إماراتي)
إذا كانت بشرتك بحاجة إلى التنظيف السريع والفعال، فهذا التونيك هو الحل الأمثل. يضمن لك هذا المنتج بشرة نظيفة خالية من الشوائب بما في ذلك المسام المسدودة التي ينظفها هذا التونيك بما يحتويه من مستخلصات الفاكهة النقية. ليس من السهل الحصول على منتجات مرطبة ومنظفة في نفس الوقت بالنسبة لأصحاب البشرة الدهنية والمركبة، ولكن هذا التونيك المنظف بالحمضيات من ’فلورمار‘ يحقق المعادلة الصعبة فيترك بشرتك نظيفة ومرطبة.

كريم النهار المقاوم لعلامات التقدم في العمر (72 درهم إماراتي)
بقوامه الناعم ومكوناته الغنية يعمل هذا الكريم على تقليل مظهر التجاعيد عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين لتبدو بشرتك أكثر شباباً ونعومة. يعمل مستخلص بذرة التفاح الطبيعي على تجديد البشرة بينما تساعد الببتيدات الثلاثية على شد البشرة وتقوم عناصر الترشيح في هذا الكريم بحمايتها من ضرر الأشعة فوق البنفسجية. مثالي للبشرة الجافة والدهنية لأنه يحافظ على ترطيب البشرة وتوازنها طوال النهار.

القناع الأسود المقشّر والمنقّي (31 درهم إماراتي)
تتراكم طبقات الشوائب والأوساخ على البشرة طوال اليوم حتى بدون استخدام مستحضرات التجميل. امنحي بشرتك العناية الفائقة والتنظيف العميق مع هذا القناع الأسود المقشّر والمنظف الذي يعمل على تخليص البشرة من الشوائب والرؤوس السوداء وينظف مساماتها بعمق، حيث تعمل المكونات المنقية مثل بودرة فحم البامبو وجيل الألوفيرا على تنظيف البشرة بالكامل وبعمق. مصمم بعناية حتى لا يسبب جفاف البشرة وإنما تعمل المكونات المرطبة الطبيعية على الحفاظ على توازن البشرة وترطيبها بعد الاستخدام.

قطع إزالة مكياج العيون (40 درهم إماراتي)
هذه القطع الصغيرة الفعّالة سريعة وسهلة الاستخدام في إزالة مكياج العيون ولا تترك أي آثار للمكياج بعد الاستخدام. يترك مستخلص الألوفيرا المرطب بشرتك ناعمة ونظيفة ومنتعشة. تزيل هذه القطع حتى المكياج المقاوم للماء بفعالية وسهولة.

المجموعة متاحة الآن في متجر في:
دبي: ميركاتو مول، سيتي سنتر ديرة، دبي مول، مركز الغرير، المدينة مول، سيتي سنتر الشندغة، مركز برجمان
الشارقة: سيتي سنتر الشارقة، مركز صحارى
أبو ظبي: الوحدة مول، دلما مول، الخالدية مول


المصدر: tishtash