لا ماركيز تقدم مجموعة مجوهرات الربيع الرائعة

في الفترة التي تسبق موسم عيد الفصح، تكشف لا ماركيز عن مجموعتها الجديدة للربيع المليئة بالأساور المبهرة والخواتم الفاتنة التي تمزج بشكل فني التمييز بين المجوهرات الراقية والإكسسوارات المبهجة.
تجسيداً للمعنى الحرفي لموسم عيد الفصح، ركز لا ماركيز فى أحدث مجموعة على التصميم "الربيعى" الذى يشع بالحيوية والبهجة. صممت الأساور والخواتم المميزة من أطواق الذهب الأبيض والأصفر والوردي الرقيقة التي تتداخل وتتشابك لتشكيل أساور أنيقة وفريدة من نوعها. تحتوى هذه المجموعة على العديد من قطع الألماس الرائعة في تصميمات فريدة من نوعها لتجمع بين مختلف الأحجار الكريمة المشعة بالحيوية.

كل من هذه الأساور الحلزونية المذهلة هي في حد ذاتها احتفال بالجمال الأثيري، حيث تجسد العظمة والفخامة والبراعة - مما يجعل هذه المجموعة من المجوهرات الفريدة من نوعها مثالية. إن الطبيعة الجميلة والمزخرفة وخفيفة الوزن لهذه الأساور والخواتم تجعل هذه القطع أنيقة وممتعة في نفس الوقت، مما يعني أنه يمكن ارتداؤها بسهولة مع العديد من الملابس. هذه الأساور والخواتم سهلة الإرتداء والخلع، فالكثير منها تعتمد آلية الإلتفاف السهل حول المعصم أو الإصبع. دللي نفسك بهذه المجموعة الفاتنة والمذهلة لإطلالة جديدة في موسم الربيع.

 

المصدر: mo4group