تألقي في العيد بأجمل إطلالة مع K7L

مع اقتراب عيد الفطر تتفق جميع الفتيات على أمر واحد، وهو الظهور بإطلالة جذابة وجميلة ولكن ما قد لا يتفقن عليه هو أن كل واحدة ترغب بإطلالة أجمل من الأخرى، لذى تطرح K7L مجموعة العيد بتصاميم متنوعة يمكن جمعها بطرق مختلفة للحصول على إطلالة مبتكرة وملفتة.

تضم تشكيلة K7L لعيد الفطر مستحضرات العيون والشفاه والخدود بألوان وتأثيرات مختلفة:

العيون:

Eye Glow – Violet Dahlia
AED 48.40
تحمل هذه البودرة الحرّة عدّة خدع في جعبتها فوظيفتها ليست واحدة بل هي تؤدّي عدداً كبيراً من المهام الجمالية. استخدميها لإبراز عينيك وإكسابهما نظرة درامية قويّة، أو قومي بمزجها مع القليل من الماء لتستخدميها كمحدّد برّاقٍ مضيء للعيون أو كمستحضر لتمويه العيوب وإضاءة ملامح الوجه والجسم الداكنة. استخدميها للغاية التي تناسبك وعانقي الإشراق والتألق!


Baby Doll Mascara
AED 72.61
ودّعي الرموش القصيرة والمتشابكة واحتفلي برموشٍ مغرية كثيفة وطويلة بفضل فرشاتنا السحرية. إنّ الماسكارا المقاومة للماء Baby Doll Mascara من مجموعتنا تسلّح رموشك بالطول والكثافة للاطاحة بالمنافَسَة بنظرة واحدة. تعمل هذه الماسكارا على مستويين اثنين، فهي تعزّز كثافة الرموش من جهة وتزيد طولها من جهة ثانية لتُكسٍبَ عينيك نظرات قويّة وملفتة. مثالية لإطلالة مميّزة في الصور الذاتية التي تلتقطينها في عطل الأسبوع.

الشفاه:

Satin Fever
AED 72.36
يشكّل هذا المستحضرُ المميّز أداة ضرورية لكلّ امرأة أنيقةٍ وعصريّة. فتركيبته الكريميّة تغطي الشفاه بكل سهولة مثل الغلوس وتؤدّي دور أحمر شفاه مطفيّ يتمتّع بقوة ثبات هائلة. يرافقك من الصباح حتى المساء بمجرّد استخدامٍ واحد ليس أكثر.

Turkish Delight
AED 72.36
حمرة تركش ديلايت هي للأيام التي ترغبين بها بالظهور بإطلالة حلوة ودودة. هذه الحمرة تعتبر مثالية لإطلالة بسيطة دون مكياج. تأثيره الكريمي ولونه الوردي يتماشيان مع ماسكارا K7L المفضلة لديك لتمنحك مظهراً جذاباً لطيفاً دون عناء يذكر.

Cult Classic
AED 72.36
أمسية مع الأحبة؟ عشاء فاخر أو حفل مسائي؟ جميعها مناسبات راقية تلزمها إطلالة تعكس تألق وجاذبية وهذا ما سيقدمه قلم حمرة الشفاه الجديد بلونه التوتي الغامق وتأثير الرائع من الجاذبية والجمال.

الخدود:

Blush-Bali
By K7L
AED 61.25
إنّه اللمسة النهائية لإطلالة نضرةٍ وجذابة. فأحمر الخدود التقليدي هذا يجعل وجهك يتألق بلونٍ وردي أنيقٍ مذهل. إنّه المستحضر الأمثل لتحديد ملامح الوجه، ناهيك عن أنّ لونه الغنيّ يرافقك من الصباح إلى المساء فلا تحتاجين لاستعماله أكثر من مرة واحدة في اليوم.

Glow Dust- Pink Galaxy
AED 72.35
مستحضر يؤدّي دور منبّه طبيعيّ للبشرة، إذ توقظ هذه البودرة المتألّقة بشرتك وتعزّز نضارتها. يمكن استخدامها لإبراز الماكياج وزيادة سمرة بشرتك وإضفاء سحر مميّز على إطلالتك.


المصدر: popcomms