دليل موضة الملابس الرياضية لربيع وصيف 2019 يقدّم مختارات تنطلق من عالم الرياضة لتغطي الحياة اليومية

مع بداية فصل الربيع واعتدال الطقس خلال الأشهر المقبلة، سيبحث الرياضيون عن ملابس تجمع بين حسن المظهر والأداء لتشعرهم بالراحة ليلاً ونهاراً. وتغطي تشكيلة ربيع وصيف 2019 لموضة الملابس الرياضية من أندر آرمر جميع الاحتياجات من خلال قطع ملابس تمتاز بطبقات عالية الأداء ومتوسطة السماكة بأقمشة مريحة تساعد على تنظيم الحرارة.

تم تصوير دليل موضة الملابس الرياضية لربيع وصيف 2019 في مدينة بالتيمور الأميركية التي انطلقت منها شركة أندر آرمر، وتماماً مثل هذه المدينة التي تشتهر بالاعتماد على الذات والتدبير العملي، فقد تم بناء العلامة التجارية بفضل العمل المُجدّ والدعم المحلي. كما تتشارك بالتيمور وأندر أرمر الشغف بالرياضة وتاريخها.

يقدّم الرياضيون المحليون الذين يظهرون في هذا الدليل لمحة عن المدينة. حيث نراهم وهم يمشون في شوارعها ويستقلون قطاراتها، أو يستمتعون بالمنافسة في لعبة عفوية، أو يختتمون يومهم بالاستمتاع بالمنظر من فوق سطح مبنى.

يمكن استشعار الحيوية التي تميّز بالتيمور من شارع إلى آخر، حيث يرى الرياضيون أنّ أعمدة الإنارة في الشوارع مساحة لتمارين التمدّد، وأنّ السلالم مضمار للتسابق، ومساند اليد منصة للتأرجح، لذلك فإنّ الملابس الرياضية للحياة اليومية تساعدهم على الشعور بالراحة والقوة والحرية.

يأتي النسيج الجديد Unstoppable Move Light محاكاً بطريقة فريدة، فهو يتضمن جيوباً هوائية صغيرة تتيح للجلد التنفس بسهولة، كما أنه ناعم وقابل للتمدد ويحافظ على الدفء مع أنّه خفيف للغاية. في تشكيلة ربيع وصيف 2019، تركز مجموعة Move Light على الدرجات اللونية للعلامة التجارية مع تفاصيل رياضية وتقنية تثمر بمجموعها عن خصائص وظيفية وجمالية معاصرة.

وتُعتبر السترات الخفيفة من أساسيات فصل الربيع للحماية من الرياح المتقلبة خلال هذا الموسم. وتمتاز جميع سترات الرياح ضمن مجموعة أندر آرمر للملابس الرياضية بتقنية UA Storm ضد المطر، كما أنها تشتمل على بطانات تمنع الالتصاق وجيوباً مؤمنة بسحابات وأغطية رأس قابلة للتعديل من أجل حمايتكم من ظروف الطقس غير المتوقعة، حيث استلهم فريق التصميم لدى أندر آرمر أطقم الملابس الرياضية التقليدية، وأثمر ذلك عن مساحات من الألوان الجريئة على سترات الرياح باستخدام تقنيات طباعة متقدمة تعزز الشعور بالحركة والسرعة.

بينما تعيد سترة Sportstyle Terry تقديم الطراز الكلاسيكي بأسلوب عصري، فهي تمتاز بمظهر الملابس القطنية القديمة، لكنها مصنوعة باستخدام خيوط عالية الأداء تطرح العرق للخارج وتبقيك دافئاً دون حبس حرارة زائدة. كما يمكن ارتداء هذه القطع المريحة متوسطة السماكة مع طبقات ملابس أخرى في الأيام الباردة، أو يمكن ارتداؤها فوق قميص خفيف عندما يتحسن الطقس. ومن معالم التصميم المميزة أيضاً التفاصيل المستوحاة من الطبيعة الوعرة على غطاء الرأس وأربطة الشد المعقودة كي تمنح إحساساً منسجماً مع العودة لتصاميم الماضي.

تتوافر تشكيلة ربيع وصيف 2019 لموضة الملابس الرياضية الآن في جميع متاجر أندر آرمر في الشرق الأوسط.


المصدر: houseofcomms