فنادق ومطاعم

مطعم نار يطلق فرعه الرابع في موتور سيتي

يعلن مطعم "نار"، الوجهة الشهيرة في الامارات العربية المتحدة لمحبى الأكل اللبناني، عن إطلاق أحدث فروعه في موتور سيتي بدبي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته فروعه الثلاث في "سيتي ووك" و"تيكوم" و"ياس مول"، حيث يتميز بتجربة الطعام الراقي ليستقطب الجميع بتنوع قائمته الغنية بالتراث اللبناني ومزيج مبدع من الأطباق التقليدية والمعاصرة.

4 وصفات من مطعم ’ميترا‘ تزين مائدتك في الموسم الاحتفالي

يطلعنا الشيف أكشاي نايار هو الشيف الاستشاري وراء مفاهيم الطهي المبتكرة في مطعم ميترا، والحاصل على جائزة الشيف الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة في عام 2016 على 4 وصفات مفصّلة في كيفية تحضير أهم علاماته المميزة في الطبخ بشكل عام وفي مطعم ميترا بشكل خاص.

طبق المشاوي البريطانية الشهية في مطعم غالفن بيسترو آند بار

يدعو مطعم ’غالفن بيسترو آند بار‘، الوجهة الساحرة في ’سيتي ووك‘ ضيوفه أيام السبت ليعيشوا تجربة مأدبة الشواء البريطانية التقليدية. شاركوا العائلة مأدبة مسائية تضم مجموعة مختارة من اللحوم المطبوخة بعناية، والتي يتم تقديمها مع الجزر واللفت والبطاطس المهروسة ومرق اللحم.
يقدم لكم طبق المشاوي البريطانية الشهية تجربة استثنائية في قلب ’سيتي ووك‘ النابض بالحياة أيام السبت، من الساعة الواحدة ظهراً وحتى السادسة مساء، مقابل 135 درهم إماراتي للشخص الواحد فقط.

’بوتشا ستيك هاوس أند غريل‘ يقدم قائمة مأكولات استثنائية احتفالاً بليلة رأس السنة

يدعوكم مطعم "بوتشا ستيك هاوس أند غريل" لاختتام هذا العام والاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، حيث يعتزم المطعم الرائج تقديم تجربة فريدة من نوعها مع قائمة واسعة من المأكولات وشرائح اللحم المفضلة التي ترضي جميع الأذواق.
وتشمل القائمة المقدمة لزوار المطعم في ليلة رأس السنة طبق الكافيار المميز من "بوتشا" وخيارات المقبلات وشرائح الستيك التي يمكن إضافة الكافيار اليها، إضافة إلى خيارات اللحوم والدجاج وأطباق المأكولات البحرية المفضلة.

مطعم سمبوسك يطلق عروض موسم الأعياد

أطلق مطعم "سمبوسك" في فندق روزوود أبوظبي عروضه المميزة لموسم الأعياد، ويعتبر مطعم سمبوسك وجهة مثالية تستقطب محبي اللقاءات الاجتماعية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك للاستمتاع بأجواء استثنائية ضمن بيئة مستوحاة من الثقافة اللبنانية العريقة، حيث التراس الخارجي الذي يشرف على الواجهة البحرية، وتشكيلة من المشروبات والأطباق اللبنانية، مما يتيح أمام الضيوف أجواءً مسائيةً مفعمةً بالمرح والترفيه.