فنادق ومطاعم

بارك حياة دبي يرتقي بالتجارب الفاخرة نحو آفاق جديدة

أعلن فندق ’بارك حياة دبي‘ من موقعه الفريد على ضفاف الخور، عن دعوة ضيوفه للاستمتاع بتجربة مترفة يملؤها الدلال والاسترخاء، حيث يوفر لهم ملاذاً مثالياً مفعماً بالهدوء والسكينة بعيداً عن صخب وازدحام المدينة.

يقدم المنتجع الصحي ’اماره سبا‘ الحائز على جوائز علاجات مثالية للأزواج، بما فيها جلسة ’سيلك ريفيليشن كوبل جورني‘ التي تبعث على الاسترخاء والسكينة طوال مدتها التي تستغرق 150 دقيقة، وتتضمن الجلسة استخدام مقشر ’كاريتا رينوفاتور‘ الذي يوفر تقشيراً لطيفاً وتغذية فائقة للبشرة.

بيتشه.. تجربة فريدة تجمع بين المأكولات والفن الإيطالي

كشف مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي المفضل في دبي، عن إطلاق تجربة فريدة لعشاق الفن والمأكولات الإيطالية الأصيلة خلال شهر مارس. حيث يستعد المطعم بالتعاون مع شركة ’آرت إيفينتس‘ لتقديم أمسية استثنائية برفقة المصور الإيطالي المبدع رافايللو بينيديتي برا الذي سيستعرض مجموعة من أعماله الفنية المذهلة يوم 1 مارس 2019.

ويدعو المطعم الإيطالي الواقع في فندق ’هيلتون دبي جميرا‘ ضيوفه لتجربة أجواء التصوير الشاعري الآخاذ الذي تبرزه أعمال المصور البارع.

افتتاح فندق ’جلف كورت بيزنس باي‘ في دبي

أعلنت مجموعة فنادق الخليج (GHG)، الشركة الرائدة في قطاع الضيافة في مملكة البحرين، عن الافتتاح الرسمي لفندق "جلف كورت - بيزنس باي" في دبي، أول مشاريع المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمثل الفندق ذو الأربعة نجوم المرحلة الأولى من خطة توسع المجموعة في المنطقة.
وتلتزم "مجموعة فنادق الخليج" بتقديم أعلى معايير الضيافة البحرينية منذ افتتاح فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا في عام 1969. وإدراكاً منها للطلب المتزايد على قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإن المجموعة ترى أن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق خططها التوسعية.

روك فيش يُطلق قائمة أطباق جديدة ابتكرها الشيف ماركو غارفاغنيني

كشف روك فيش، مطعم المأكولات البحرية الشهير في منطقة البحر المتوسط بفندق جميرا النسيم، عن قائمة جديدة بالكامل ابتكرها الشيف الجديد للفندق، ماركو غارفاغنيني.

وُلد الشيف ماركو في كارارا تحت سفح جبال أبوان الألبية في إقليم توسكاني الإيطالي وقد اختار له القدر أن يتألق في عالم الطهي. وابتكر الشيف هذه الأطباق الجديدة في روك فيش بفضل شغفه بفن الطهي الذي ملأ عليه قلبه وعقله بغرض بث الحياة في المذاق الفريد التي يمتاز بها المطبخ الإيطالي التقليدي من خلال الأطباق الرئيسية مثل الكرودو والمأكولات البحرية والمشويات لتقديم أفضل تجربة للزائرين المميزين.

برنامج Marriott Bonvoy ينطلق بحملة تسويقية عالمية

أعلنت ماريوت الدولية عن إطلاق حملة تسويقية ترويجية عالمية جديدة لبرنامج Marriott Bonvoy، الاسم الجديد الذي يحلّ بديلاً لبرامج الولاء ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘.
وانطلق البرنامج تحت شعار "إعادة تصور المكافآت" عبر محفظة ماريوت الدولية التي تضم 30 علامة فندقية، ويقدم طيفاً جديداً من التجارب المذهلة والمزايا الغنية للأعضاء.