فنادق ومطاعم

فندق ’فيدا وسط المدينة‘ يلتزم بالحد من هدر الطعام خلال شهر رمضان المبارك

توفر مآدب الإفطار في شهر رمضان المبارك فرصة مثالية للتواصل مجدداً مع الأحباء والأقارب وتمضية الوقت برفقتهم أثناء مشاركة أشهى الأطباق الرمضانية.

وفي شهر رمضان هذا العام، سيكون زوار فندق ’فيدا وسط المدينة‘ على موعد مع احتفال متميز ومستدام في مطعم ’ثري ان ون‘ بأجوائه المعاصرة، يعيشون خلاله أمتع الأوقات والذكريات بينما يتمتعون بتناول الأطباق المتوفرة على قائمة أطباق الإفطار المحضرة بموّدة والمناسبة للمشاركة.

كاسا دي تاباس وسييلو سكاي لاونج وجهات مميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

أعلن كلٌ من مطعم ’كاسا دي تاباس‘ ونادي ’سييلو سكاي لاونج‘ عن دعوة جميع الضيوف من عشاق التميّز لخوض تجارب فريدة مع العروض الأسبوعية الخاصة، وذلك من موقعهما في قلب نادي خور دبي للجولف واليخوت المميز بإطلالاته الرائعة.

يمتاز ’كاسا دي تاباس‘ بديكوره المصمم على طراز محلات البقالة الريفية الإسبانية التقليدية في أزقة مدريد، ليقدّم أشهى المأكولات الإسبانية التي تطيب مشاركتها مع الأحبة والأصدقاء، وذلك وسط أجواء احتفالية ساهرة تنبض بالحيوية على أنغام الموسيقى الحية التي يبدعها ثنائي إسباني متألق وإيقاعات منسق الأغاني البارع.

لاونج ’توينتي ثري‘ يفتتح أبوابه في سطح فندق جراند بلازا موڤنبيك

أعلنت إدارة فندق جراند بلازا موڤنبيك مدينة دبي للإعلام، الوجهة الفاخرة للإقامة في مدينة دبي للإعلام، عن افتتاح لاونج "توينتي ثري" في سطح الفندق، والذي يتألف من شرفتين واسعتين توفّران إطلالات بانورامية على برج العرب وجزيرة نخلة جميرا ونادي الإمارات للجولف وشارع الشيخ زايد ومدينة دبي للإعلام.
هذا ويقدم "لاونج توينتي ثري" تبعاً لإسمه 23 نوعاً من أصناف المشروبات المبتكرة انسجاماً مع طابعه القائم على الابتكار، ويوفر "توينتي ثري" لضيوفه فرصة تجربة أطياف متنوعة من النكهات الغنية مع أطباق مقبلات ومشروبات مميزة يتم تحضيرها بعناية على يدّ نخبة من الطهاة وخبراء المشروبات.

دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا سيفتح أبوابه في أواخر أبريل

وقّعت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند، اتفاقية لحقوق الامتياز مع شركة المسار القابضة لإدارة الفنادق بهدف ترقية دوسِت ريزيدنس دبي مارينا إلى دوسِت برنسيس ريزيدنسيز دبي مارينا.

يقع هذا الفندق الذي يضمّ 146 غرفةً في المارينا التي تُعدّ وجهة سياحية معروفة ومنطقة سكنية من الطراز الأول، بالقرب من منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام التي تضمّ مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام وقرية المعرفة في دبي، ويخضع حالياً لأعمال تجديد ليضمّ شققاً مفروشةً ومنازل لقضاء العطلات ووحدات سكنية متوفّرة كلها بغرفة نوم واحدة أو غرفتَين أو ثلاث غرف.

منتجع باب الشمس الصحراوي يكشف عن إفطار من الخيال في مطعم الحظيرة

في شهر رمضان، يدعو مطعم الحظيرة في منتجع باب الشمس الصحراوي الفخم الضيوف للاستمتاع بتجربة إفطار صحراوية من وحي الخيال ابتداءً من اليوم الأول من الشهر المبارك. ولهذه المناسبة، يقدم المطعم عروضاً يومية مذهلةمنذ ساعة الغروب ولغاية الساعة ١١ ليلاً وفقاً لباقات متنوعة وأسعار مختلفة: ٢٦٥ درهماً من الأحد إلى الأربعاء و٢٩٥ درهماً من الخميس إلى السبت، مع الإشارة إلى أنّ السعر يشمل المشروبات الغازية والعصائر الرمضانية والقهوة العربية. الوجبة بنصف سعرها للصغار الذين تترواح أعمارهم بين ٤ سنوات و١٢ سنة في حين أنّها مجانية للصغار دون الرابعة من العمر.