أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم  في الشرق الأوسط وإفريقيا عن توقيع اتفاقية لحقوق الامتياز مع مجموعة يبوس، وهي المستثمر الأساسي في الشركة العربية للفنادق، من أجل إنشاء فندق ميلينيوم رام الله فلسطين. تمثّل هذه الاتفاقية أوّل دخول تقوم به فنادق ومنتجعات ميلينيوم في فلسطين، وتشكّل خطوة أولى نحو إبرام اتفاقية رئيسية لحقوق الامتياز مع مجموعة فنادق يبوس، الأمر الذي يعزّز مكانة فنادق ومنتجعات ميلينيوم كواحدة من أسرع شركات تشغيل الفنادق نمواً في الشرق الأوسط، ويضمن التزامها بخطتها التوسّعية في أرجاء المنطقة.

ينضوي فندق ميلينيوم رام الله فلسطين تحت علامة ميلينيوم، ومن المتوقع افتتاحه في أغسطس من العام الجاري. يقع هذا الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم في قلب العاصمة الإدارية رام الله، وهو يضمّ 171 غرفة إلى جانب سبع غرف لعقد الاجتماعات، وصالة احتفالات، وثلاثة مطاعم، ومركز لياقة بدنية، وحوض سباحة في الهواء الطلق، ومركز أعمال، ويوفّر اتصالاً عالي السرعة بالإنترنت.

ومن جهته، قال السيد كيفورك ديلديليان، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرّنا إبرام شراكة مع الشركة العربية للفنادق، بصفتها واحدة من الشركات المرموقة في المنطقة، كما يسرنا أيضاً دخول السوق الفلسطيني للمرة الأولى. تشكّل هذه الاتفاقية بدايةً لعلاقة عمل طويلة ومثمرة لكلا الطرفين، كما تعزز التزامنا بالتوسّع والانتشار في منطقة الشرق الأوسط ككلّ. نحن نتطلّع قدماً لتقديم فندق عالي الجودة يستوفي أعلى معايير الضيافة العالمية، ويوفر خدمات مصممة حسب المتطلبات الشخصية ومرافق ممتازة في موقع استراتيجي بامتياز."

كما تحدث أمير دجاني، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للفنادق، عن الاتفاقية قائلاً: "يسرّنا أن نقدم علامة ميلينيوم إلى السوق الفلسطيني. فوجود شركة تشغيل فنادق عالمية مرموقة مثل فنادق ومنتجعات ميلينيوم سيعزّز قيمة فندقنا بلا شك. ونظراً للمكانة الراسخة التي تتمتع بها الشركة في الشرق الأوسط، نحن واثقون بأنّها ستقدّم كل الدعم والخبرة اللازمة للارتقاء بأداء فندقنا. كما أننا نصبو إلى تقديم مستوى عالٍ من الضيافة العالمية لنزلاء الفندق، حرصاً على تزويدهم بتجربة متميزة كلّما أرادوا الإقامة بفندقنا."

 

میلینیوم وكوبثورن للفنادق:

میلینیوم وكوبثورن للفنادق، شركة فنادق عالمية تملك، وتدير أصولاً وتشغل ما يزيد عن 130 فندقاً وقرابة 40,000 غرفة حول العالم، إضافة إلى علاماتها التجارية المتنوعة التي تخدم مختلف الأسواق بكفاءة واحترافية عاليتين.

لقد توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من فندق واحد في أبوظبي إلى مختلف الوجهات المجاورة، لتصبح الآن معروفة بأنها واحدة من أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا. وفي خلال هذه المسيرة، نجحت الشركة في إقامة شراكات مع ملاك محترمين ويتمتعون بسمعة طيبة. تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم 30 فندقاً في الوقت الحالي، ومن المقرر افتتاح 12 فندقاً جديداً خلال العام القادم، كما تخطط لافتتاح 40 فندقاً جديداً في أنحاء المنطقة.

 

المصدر: PRCo