أعلن مطعم ’800 بيتزا‘، الوجهة الفاخرة والمختصة بتقديم أطايب المطبخ الإيطالي الأصيلة والتقليدية، عن توقيع اتفاقية جديدة تقضي بافتتاح فرع جديد للعلامة، وذلك في خطوة تهدف لإثراء محفظتها المكونة من 12 مطعماً في الإمارات العربية المتحدة، وفي إطار تعزيز حضور العلامة في المنطقة تمهيداً لتحقيق هدفها المتمثل في افتتاح 15 مطعماً بحلول عام 2020.

تم توقيع الاتفاقية مع شركة ’فيا‘ المحدودة القابضة، التي ستتولى مسؤولية تطوير وتشغيل أعمال أحدث منافذ علامة ’800 بيتزا‘، والذي سيشكل من موقعه على شارع ’القدرة‘ضمن "المدينة المستدامة" مطعم العلامة الثالث عشر منذ الانطلاقة الأولى لها في الإمارات العربية المتحدة نحو 11 عاماً مضى.

وعبّر السيد أليساندرو دوبالدو ، مؤسس سلسلة مطاعم ’800 بيتزا‘ عن حماسته وسعادته البالغة بتوقيع هذه الاتفاقية الجديدة التي ستعزز من حضور العلامة الآخذ بالازدهار والنمو في المنطقة، بقوله: "تعتبر هذه الخطوة دليلاً جديداً يعكس المكانة الرفيعة التي ترافق اسم مطاعم ’800 بيتزا‘. فعلى الرغم من أوضاع السوق السائدة والتي تشكل تحدياتٍ أمام المشاريع والأعمال في مختلف القطاعات، حافظت علامتنا على ريادتها ونجاحها المستمر. وهنا أود القول أنه وبفضل هذه الاتفاقية الجديدة مع شركة ’فيا‘ المحدودة القابضة، سنستحضر المذاق الإيطالي الأصيل إلى منطقة جديدة في دبي".

التزمت العلامة ومنذ افتتاح أول فرع لها في الإمارات عام 2007، بحرصها الشديد على استخدام أجود المكونات الإيطالية لابتكار أشهى أصناف البيتزا الرومانية الأصيلة وتحضيرها بشكل مثالي داخل مواقد الحطب إيطالية الصنع، ما أثمر عن زيادة شعبيتها كوجهةٍ إيطاليةٍ عريقةٍ تلبي رغبات الذواقة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وقد كان لانضمام ’800 بيتزا‘ إلى مجموعة ’بالحصا للضيافة‘ دوراً كبيراً في زيادة نمو العلامة الإيطالية الرائدة.

كما ذكر السيد دوبالدو أن مفتاح المشروع الناجح يكمن في إطلاقه ضمن مواقع استراتيجية مهمة تحتضن قاعدة عملاء واعدة، وامتلاكه لبرنامج اتفاقيات مصمم بعناية لتلبية متطلبات اليوم وحاجات الحياة المعاصرة، ويضيف بقوله: "بالنظر إلى مكانة العلامة البارزة، تعتبر رسوم الاتفاقية وتكاليف التشغيل مقبولةً للغاية، إلى جانب ما ستقدمه المجموعة من الدعم التشغيلي والتسويقي الشامل. وقد استطعنا إيجاد الموقع المناسب بسهولة بفضل ما تحتضنه دبي من مواقع استراتيجية عديدة مقابل أسعار مدروسة".

يترافق اسم مطاعم ’800 بيتزا‘ مع تقديم أجود أصناف البيتزا ذات الطعم الإيطالي الأصيل في المنطقة، وقد تجسد نهجها الملتزم باستخدام أفضل المكونات الإيطالية عبر تحضير أطباقٍ تنضح بالنكهات الفريدة والصحية أيضاً. فمن الطماطم الإيطالية والتي تمتاز باحتوائها كمية كبيرة من مضادات الأكسدة إلى جبن موزاريلا بافلو الغني بالكالسيوم والبروتين، يعتبر كل مكوّن رئيسي من أطباقها مصدراً جيداً للطاقة والفيتامينات. يُذكر أن الجودة العالية التي تتحلى بها العلامة الإيطالية، والمستوى الاستثنائي لخدمة الزبائن، ساهمت بترشحها لنيل جائزة ’سوبر براند‘ الإمارات لعدة سنوات على التوالي.

 

 

المصدر: كيو كوميونيكيشينز