فندق روزوود أبوظبي يطلق احتفالية مهرجان القمر وبرانش صيني

أعلن مطعم "داي باي دونغ" الصيني في فندق روزوود أبوظبي استضافة مهرجان القمر وهو عيد حصاد شعبي حافل بالفوانيس المضيئة يرمز للوحدة والوئام، وسيقدم لضيوفه بهذه المناسبة تجربة تناول طعام غنية بالمأكولات الصينية خلال الفترة من 10 وحتى 19 فبراير الجاري.

تأتي استضافة مهرجان القمر في روزوود أبوظبي استكمالاً لاحتفالات العام الصيني الجديد والتي أسدل الستار عن فعالياتها الأسبوع الماضي، حيث تضمنت تشكيلة من المأكولات التي تعكس بتقاليدها طابع الطهي الصيني مع مشهد رائع لإطلاق عروض الألعاب النارية المذهلة التي أضاءت سماء جزيرة الماريه.

واحتفالاً بهذه المناسبة، سوف يتزين المطعم الصيني بالأضواء الصينية التقليدية في جميع أرجاءه وأركانه، وسيقدم لضيوفه قائمة طعام مكونة من ثمانية أطباق رئيسية يشرف على تحضيرها طهاة المطبخ الكانتوني العريق. تتوفر قائمة الطعام مقابل 288 درهماً وتتضمن طبق دجاج كرسبي ولفائف سكالوب بالخس للمقبلات، وتصم الأطباق الرئيسية طبق القريدس المقلي، وباس البحر المطهو على نار هادئة، وملفوف بوك تشوي الصيني وطبق أرز إيت تريجر.

وبالإضافة إلى مهرجان القمر، يستضيف "داي باي دونغ" في برانش السبت مائدة بوفيه سخية ستأخذ ضيوف المطعم في رحلة مثيرة للتعرف على المذاق المتنوع للأطعمة التي يعدّها المطبخ الصيني، والتي تحتوي على مكونات خاصة مستوحاة من الوصفات الكانتونية التقليدية مع لمسة عصرية. إذ يضم البوفيه باقة متنوعة من المأكولات الشهية ومن بينها تشكيلة من أطباق ديم سوم التي تستمد إلهامها من مطابخ أزقة الشوارع الآسيوية.

في حين يوفر البوفيه ثلاثة أطباق رئيسية من أشهر أطباق المطبخ الصيني، وتشتمل على طبق فيليه السمك المطهو على طريقة سيتشوان، وطبق الدجاج المطهو على نار هادئة مع التوفو، وطبق شرائح لحم ووك المقلي.

يشتهر مطعم "داي باي دونغ" بتقديم المأكولات التقليدية التي تعكس نكهة الطعام من حركة الشوارع الصينية مع إضافة لمسات عصرية. ويتميز بتقديم أطباق النودلز بالطريقة المنزلية وأطباق ديم سوم الشهيرة بالإضافة إلى أطباق اللحوم المشوية. كما يتميز المطعم الصيني في روزوود أبوظبي باحتضانه لمجموعة من الأعمال الفنية البارزة وتحف فنية من التراث الصيني، ويتم طهي الطعام أمام ضيوف المطعم في مطبخ أنيق ومكشوف.

يستضيف المطعم برانش السبت في 9 و16 فبراير من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً مقابل 268 درهماً وتشمل المشروبات الغازية.

في حين تستمر استضافة مهرجان القمر على مدار شهر فبراير يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 عصراً، ويستقبل المطعم الضيوف على برانش العشاء من الساعة 6 مساءً وحتى 11 ليلاً من يوم السبت إلى الأربعاء، ويستمر حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة.


المصدر: sevenmedia