مطعم ’بوردو‘ يأخذ زبائنه في رحلة باريسية ليستمتعوا بأمسية فرنسية مع قائمة طعام جديدة

أعلن "بوردو"، المطعم الفرنسي العريق الواقع ضمن البهو الرئيسي لفندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي والذي يشتهر بتقديم أفخم أطباق المطبخ الفرنسي، عن إطلاق قائمة طعام خاصة لضيوفه تجمع أبسط العناصر الغذائية بلمسات راقية.

ويقدم المطعم الحائز على جوائز عالمية للضيوف عنواناً آخر لأسلوب الطهي المتعارف عليه، وسيأخذ عشاق الأطعمة في رحلة مثيرة للتعرف على المذاق المتنوع للأطعمة التي يعدّها المطبخ الفرنسي، والتي تحتوي على مكونات خاصة مستوحاة من الوصفات الفرنسية التقليدية مع لمسة فنية عصرية.

وتضم قائمة العشاء ثلاثة أطباق رئيسية مقابل 469 درهم مع مشروبات خاصة لشخصين. وتقدم يومياً في الفترة المسائية ابتداء من 15 فبراير.

وكي تتاح للضيوف فرصة تذوق نكهات جديدة في كل زيارة لهم، أعلنت إدارة المطعم أن قائمة الطعام الخاصة سوف يتم تغييرها مرتين في الشهر. وفي هذا الشهر، تضم قائمة الطعام طبق مقبلات "أميوز بوش" يتكون من شوربة القرع الأحمر مع القرنبيط والتارتار الطازج مع البرتقال، وكوسة زهرية، وإسبليت شلي.

ومن الأطباق الرئيسية يمكن للضيف الاختيار من بين طبق لحم التندرلوين مع الخضار الموسمية أو طبق دجاج البحر المحلي ويقدم مع القرنبيط والطماطم المجففة. والطبق الرئيسي الثالث عبارة عن طبق غني بالجبن مع صلصة لذيذة وخبز الجوز. ولمسك ختام تجربة تناول الطعام بنكهة مميزة في بوردو، يقدم المطعم لضيوفه طبق فانيلا كريم برولي الكلاسيكي.

وفي حديثه عن قائمة الطعام الجديدة، قال الشيف سليم شاهالا، كبير طهاة المطعم: "تشتهر فرنسا بأطباقها التقليدية الدافئة والشهية بالإضافة إلى فنون الطهي الفرنسي العريق. ويسرنا أن نقدم هذا التنوع الفريد من التراث الفرنسي الأصيل ليستمتع ضيوفنا في أبوظبي بتجربة تناول طعام من قلب فرنسا وليشعروا وكأنهم في باريس مع هذه القائمة الجديدة."

وأضاف: "ولهذا نحرص في مطعم بوردو على اختيار ستة أطباق كلاسيكية تحتوي على مكونات طازجة ومحلية غنية بالنكهات اللذيذة."

يستقبل مطعم بوردو الضيوف لتناول وجبة العشاء من يوم الأحد إلى الجمعة من الساعة 6:30 مساءً إلى 11:30 ليلاً.


المصدر: sevenmedia