مطعم ديكيز باربيكيو بيت يستعد لافتتاح أبوابه في دبي

أعلنت مجموعة ’سيرينيتي للضيافة‘ عن إطلاق فرعٍ جديد لسلسلة مطاعم المشاوي الأمريكية ’ديكيز باربيكيو بيت‘ في دبي عقب الافتتاح الناجح لمطعمها بأبوظبي في أكتوبر الفائت.
ومن المقرر أن يفتح المطعم أبوابه في شهر ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ ليكون ثاني فروع المحفظة الدولية للعلامة التي يعود أصلها إلى ولاية تكساس الأمريكية، وتضم ما يقرب من 600 منفذ بيع في الولايات المتحدة.
وترحب العلامة التجارية الأمريكية المدارة من قبل العائلة بالضيوف للاستمتاع بتذوق أشهى الوصفات التي تعود تقاليدها إلى 77 عاماً، إلى جانب أشهى الأطباق المشوية على نار هادئة لمدة 14 ساعة.

وينفرد ’ديكيز باربيكيو بيت‘ بمفهوم فريد للطهو توارثته الأجيال بخلاف طرق الشواء التقليدية بالنار الملتهبة. حيث يتم طهو اللحم ببطء في آلات شواء خاصة باستخدام نوع محدد من خشب الجوز لإضفاء قوام غض ونكهة شهية مدخنة على اللحم.

ويوفر المطعم قائمة غنية من الخيارات، أبرزها لحم صدر العجل وأضلاع لحم العجل وسجق اللحم البقري والدجاج، ويتم تقديمها كوجبات أو سندويشات أو طبقات من شرائح اللحم أو معجنات اللحم، إلى جانب مشروبات منعشة وتشكيلة مختارة من الأطباق الجانبية الصحية المحضرة على الطريقة المنزلية. كما تضم القائمة البطاطس المقلية وهريس السبانخ والمعكرونة بالجبن، بالإضافة إلى عصير الليموناده الوردي. أما بالنسبة لمحبي الحلويات، فسيتلذذون بنكهات حلوى البراونيز وكعكة الجزر وحلوى الصانداي.


وفي هذا السياق، قال يوسف الحبّال، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’سيرينيتي للضيافة‘: "ينفرد مطعمنا عن باقي وجهات الطعام بتقديم أطباق طازجة يومياً يتم طهوها ببطء على حرارة الدخان، لنجعل الأطباق الأمريكية المحضرة على أصولها في متناول ذواقة دبي".

ومن المنتظر أن يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق المطهوة على طريقة ولاية تكساس لمختلف شرائح الزوار من العائلات والأصدقاء، وذلك من موقعه الجديد في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ الذي يبعد مسافة قريبة من الفنادق والشاطئ العام الواسع والسينما وغيرها من مرافق الترفيه العائلية في المنطقة.

ويتسع المطعم المؤلف من طابقين لنحو 40 شخص مع قسم داخلي وتراس في الهواء الطلق، ما يجعله وجهة مثالية للضيوف الراغبين بالاستمتاع بوجبتهم أو شراء الطلبات الجاهزة. فيما يتيح المطبخ المفتوح مشاهدة الطهاة المحترفين وهم يتفننون بإعداد الأطباق المميزة بنكهات تكساس الأصيلة على نار هادئة.

ويتمتع ’ديكيز باربيكيو بيت‘ بتصميم عملي وأجواء دافئة في آنٍ معاً مع مساحة واسعة ومريحة لتناول الطعام تستحضر الطابع الأصلي للعلامة الأمريكية مع عناصر إضافية تنسجم مع أجواء دبي. كما يحتضن مفروشات خشبية ومقاعد جلدية وديكورات من توليفات البرونز وأعمال فنية قيّمة.

وأضاف السيد يوسف: "وقع اختيارنا على منطقة الشرق الأوسط كوجهة مثالية لتعزيز حضور ’ديكيز باربيكيو بيت‘ دولياً. حيث حظي افتتاح الفرع الأول في أبوظبي بأصداء لافتة تجاوزت توقعاتنا، لذا يسرنا افتتاح الفرع الثاني قريباً في دبي استجابةً لرغبات عملائنا. ويشكل إطلاق القيم الفريدة للعلامة وتقديم المأكولات عالية الجودة في هذه المدينة النابضة بالحياة إنجازاً مهماً بالنسبة لنا. وسيفتح المطعم أبوابه قريباً ليرحب بالزوار سواء من العائلات والسكان المحليين أو السياح الدوليين".

من المتوقع أن يصبح المطعم الجديد الوجهة الأمثل للمأكولات السريعة والخيار المفضل أمام عشاق الطعام الأصيل في الإمارات العربية المتحدة.

 

المصدر: qcomms