سومو سوشي آند بينتو يشكف عن قائمة الطعام الجديدة

مع قائمة واسعة تضم أكثر من 100 طبق لذيذ ومجموعة مختارة من المشروبات المنعشة، يضيف سومو سوشي آند بينتو أكثر من عشر أطباق جديدة احتفالأً بموسم الصيف.
تتوفر القائمة الجديدة في جميع فروع المطعم الـ11، وتشمل القائمة الجديدة العديد من الإضافات المبتكرة والصحية للمشروبات والوجبات الخفيفة ولفائف السوشي وأطباق البوك والنودلز والحلويات. وكالعادة تستخدم العلامة التجارية في أطباق القائمة الجديدة المكونات الطازجة فقط.

وفي هذا السياق قالت، دارامي كولتر، مديرة التسويق في مجموعة سومو العالمية: " نحن سعداء للغاية بإضافة عناصر جديدة ومميزة إلى قائمتنا باستمرار". وأضافت أيضاً: " أنا مسرورة بشكل خاص بالنكهات اللذيذة لهذه الأطباق الجديدة، وأود أن أتقدم بالشكر إلى فريق الطهاة في سومو سوشي على هذه القائمة الصيفية المذهلة، وأنا على ثقة تامة بأن ضيوفنا سيكونون متحمسين لزيارتنا مرة أخرى وتجربة شيء جديد كل في كل مرة".

تضم خيارات المقبلات في القائمة الجديدة العديد من المكونات اللذيذة مثل السلمون والشمندر ويمكن للضيوف الأختيار من بين الأطباق اليابانية الأصلية مثل "Ruby Sake Salad" و"Sake Hara" و"Mango Tuna Tataki" و"Misyaki Bata Cod".

ويمكن للضيوف أيضاً التغلب على الموجة الصيفية مع كوب بارد من مجموعة المشروبات الطبيعية المنعشة. والتي تضم مكونات مثل الشمندر والأناناس والتوت والبطيخ والشمام وغيرها العديد من المكونات الطبيعية الطازجة.

 

المصدر: ibuz