افتتاح فندق حياة ريجنسي مطار الجزائر أول فنادق العلامة في الجزائر

أعلنت مجموعة 'Hyatt Hotels Corporation' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:H) اليوم عن افتتاح فندق ’حياة ريجنسي مطار الجزائر‘؛ الذي يعد أول الفنادق التابعة لعلامة "حياة" في الجزائر. ويعزز الفندق الجديد، الذي سيتم تشغيله بموجب اتفاقية إدارة مع ’ شركة الاستثمار للفندقة ‘ في الجزائر، من الحضور المتنامي لعلامة "حياة" في جميع أنحاء إفريقيا، حيث سينضم إلى سبعة من فنادق الشركة المنتشرة في أنحاء أفريقيا، بما في ذلك فندقي’حياة بالاس تجازوت باي‘ و’حياة ريجنسي كازابلانكا‘ في المغرب،

وفندق ’بارك حياة زانزيبار‘ وفندق ’حياة ريجنسي دار السلام‘ في تنزانيا، و’حياة ريجنسي شرم الشيخ‘ في مصر، وحياة ريجنسي جوهانسبرج‘ في جنوب إفريقيا بالإضافة إلى فندق ’حياة ريجنسي أديس أبابا‘ الذي تم افتتاحه مؤخراً في إثيوبيا.

تتميز علامة ’حياة ريجنسي‘ بهويتها الفريدة وبتقديم العديد من التجارب المتنوعة والسلسة، لتصبح الخيار المثالي لمجموعة "حياة" لتقديمها في الجزائر. وعبر تلبيتها لمتطلبات كل من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، تضمن العلامة التجارية لضيوفها توفير بيئة مريحة، مثالية للاسترخاء وخالية من التوتر والكثير من خدمات الضيافة المتميزة.

ويتميز الفندق الجديد، الذي يضم 320 غرفة، بموقعه الفريد ضمن مطار هواري بومدين الدولي في مدينة الجزائر العاصمة، حيث يوفر وصولاً سهلاً إلى أحدث مباني الركاب بالمطار باعتباره الفندق الوحيد المرتبط بالمبنى، الأمر الذي يسهل من عملية التنقل بالنسبة للمسافرين ويقدم تجربة توقف واحدة وبدون اجهاد.

وتعليقاً على افتتاح الفندق الجديد، قال باسكال ليبرو، المدير العام للفندق: "تعد الجزائر من المراكز التجارية الهامة في إفريقيا، ويسرنا افتتاح الفندق الجديد في هذا الموقع لتعزيز حضورنا في المنطقة. وبفضل المجموعة المتنوعة من مساحات الأعمال والمساحات الاجتماعية المصممة بشكل رائع، يمكن لضيوفنا كثيري الانشغال الحفاظ على مستوى إنتاجية عالي خلال سفرهم. ونتوقع أن يحظى الفندق الجديد بترحيب كبير من المجتمع المحلي وكذلك من المسافرين الدوليين".

يشار إلى أن الفندق يتميز بمجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة، مثل الصالات المخصصة لشركات الطيران وصالة ’ريجنسي كلوب‘ وحوض السباحة بالإضافة إلى لوبي الفندق المميز الذي يبلغ مساحته 2200 متر مربع.

التصميم وغرف الضيوف:
يضع الفندق نشاطات التواصل والتعاون في قمة أولوياته، ويبدو ذلك واضحاً من خلال التصميم المفتوح النابض بالحيوية. إذ يوفر تصميم الفندق مساحات واسعة تتيح للضيوف فرصة مثالية لعقد الاجتماعات والتواصل. ويتمتع الزوار بخيار الإقامة في واحدة من 320 غرفة وجناح تتميز جميعها بأحدث الخدمات العصرية المريحة، ما يوفر أقصى درجات الاسترخاء إضافة إلى الإطلالة الحيوية على منطقة المطار. كما تضم كل غرفة وجناح منطقة عمل ذكية، بينما توفر غرف ’ريجنسي كلوب‘ دخولاً مجانياً إلى صالة ’ريجنسي كلوب‘ الحصرية.

خيارات الطعام والمشروبات
يحتضن الفندق ثلاثة مطاعم حديثة، تتميز جميعها بمساحات مفتوحة لتقدم لضيوفها تجارب استثنائية. إذ يقدم مطعم ’Palmette‘ لرواده عروضاً مميزة ضمن أجوائه النابضة الحيوية وسط الديكورات ذات الطابع البربري التقليدي، ويحرص فريق المطعم الموهوب على تقديم أشهى الأطباق وأفضل النكهات المتنوعة في جو من البهجة والمرح. بينما تعكس المكونات الطازجة المستوردة من مصادر محلية ومن بلدان البحر المتوسط المجاورة ثقافة المنطقة وتقاليدها العريقة.

فيما يوفر بار ’بالميت‘ بيئة مثالية لمجموعات الأصدقاء والزملاء للاجتماع والتواصل والترويح عن أنفسهم. حيث يمتاز هذا المقهى المفعم الحيوية بأجوائه الإيجابية ومساحته الشاسعة، ويقدم لرواده أفضل أنواع المشروبات والكوكتيلات المعدّة من قبل أفضل أخصائي إعداد المشروبات، بالإضافة إلى مجموعة من الوجبات الخفيفة المستوحاة من المنطقة والتي تقدم في الردهة الاجتماعية الخاصة.

كما تتوفر خيارات تناول الطعام والمشروبات السريعة للضيوف من رجال الأعمال، حيث يوفر ’بالميت ماركت‘ العديد من الخيارات بما في ذلك القهوة الطازجة ومجموعة مختارة من السندويشات والسلطات والعصائر والحلويات التي يحضرها الفريق الموهوب بشكل يومي.

الاجتماعات والفعاليات
بهدف تعزيز فرص التواصل بين العملاء، يوفر الفندق منطقة خاصة للاجتماعات والمناسبات تبلغ مساحتها 949 متراً مربعاً، والتي من شأنها تحفيز رجال الأعمال والمهنيين على التعاون والابتكار. كما تم تجهيز كل غرفة من غرف الاجتماعات الـ 13 المتوفرة في الفندق بأحدث التقنيات لضمان تحقيق أقصى درجات الإنتاجية.

 

المصدر: qcomms