إحتفل بالعيد المبارك مع مطعم ’أوبا‘

احتفل بعيد الفطر المقبل مع تجربة تحطيم الصحون المسلية على الطريقة اليونانية في مطعم "أوبا". إذا كنت تنشد اختبار تجربة أصيلة مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط، فمطعم "أوبا" هو مكانك المنشود. يقع المطعم في فندق فيرمونت دبي، ويقدّم المأكولات اليونانية الأصيلة في أجواء منقطعة النظير مع عروض ترفيهية رائعة تسافر بك مباشرة إلى اليونان.

سيطالعك عالم آسر منذ اللحظة التي تطأ فيها قدماك الحديقة الأخاذة لدخول المطعم، وسيجذبك الديكور الداخلي باللون الأبيض والأزرق، وأزهار نبات الجهنمية الزهرية المعترشة، وصور سانتوريني الجميلة، بالإضافة إلى المنحوتات اليونانية الصغيرة والشموع التي تضفي أجواءً رومانسية على المكان.

إبدأ الاحتفال مع قائمة طعام "أوبا" الواسعة التي تتضمّن باقة من اللحوم المشوية، السلطات، السمك الطازج وأطباق التحلية المستوحاة من الجزر الإغريقية. وستكون على موعد مع أطباق تقليدية مثل تغميسة تزاتزيكي وتغميسة تاراما، وفلايمينغ ساغاناكي (أو الجبنة اليونانية المقلية) والحلوم القبرصي المشوي، فيما تختار بيتزا مميزة معدّة على الطريقة اليونانية، أو طبق كليفتيكو أوأورزو الكركند. إلى جانب الأطباق الرئيسية، تتوفر مجموعة متنوعة من أطباق التحلية مثل بقلاوة صنداي "أوبا"، لوكوماديس (عوّامات) وفطيرة أثينا.

وسيكون ختام تجربتك مميزاً مع تقاليد "أوبا" المرحة والممتعة مع تحطيم الصحون والرقص في أرجاء المكان احتفالاً بنجاح ما أو بمناسبة مميزة.

سارع في التخطيط للاحتفال بالعيد واحجز طاولتك اليوم!

 

المصدر: theqode