الشيف التنفيذي لفندق ’أرماني دبي‘ يحصد جائزة ’أفضل شيف للعام‘ من ’جوائز قادة الضيافة‘

حصد فيجاي أناند، الشيف التنفيذي في فندق "أرماني دبي"، جائزة أفضل شيف في فندق للعام من "جوائز قادة الضيافة" التي تكرم ألمع وأبرز الطهاة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويمتلك الشيف فيجاي أناند خبرة عالمية تمتد لـ 23 عاماً، ويُعرف بشغفه وحبه للابتكار في مجاله، ويعتمد أسلوباً حيوياً تتجسد فيه قيم ريادة الأعمال وحب التعلم لتقديم وصفات تتسم بالتميّز، وهو ما أثمر عن فوزه بهذه الجائزة المرموقة.

وتحت إشرافه، نجحت مطاعم الفندق في حصد نخبة من أهم الجوائز، سواء تلك المستندة على تقييمات المستهلكين، أو لجان تحكيم القطاع، بما في ذلك جائزة أفضل مطعم إيطالي من "تايم آوت دبي" (أرماني/ريستورانته) إضافة إلى جائزة المطعم الإيطالي المفضل (أرماني/ريستورانته) وأفضل مطعم فاخر (أرماني/أمل).

وتحتفي "جوائز قادة الضيافة" بأفضل معايير التميز والابتكار، وتلقي الضوء على الأشخاص والأماكن التي ترسم ملامح جديدة لقطاع الضيافة في المنطقة. وتعتبر جائزة "أفضل شيف في فندق" من أرفع التقديرات، وتهدف إلى التعريف ألمع الطهاة وأكثرهم موهبة وقدرة على تقديم نكهات فريدة مفعمة بلمساتهم الشخصية، على مستوى المنطقة.

ويقدم فندق "أرماني دبي" تجربة استثنائية بكل المقاييس، تلاقي تطلعات واحتياجات جميع الضيوف، وتبرز أعلى معايير التميز في مختلف أرجائه ومرافقه ومطاعمه الحائزة على أهم الجوائز العالمية، بالإضافة إلى احتضانه لمنتجع "أرماني/سبا" الصحي الفاخر.


المصدر: asdaa