استمتع بتجارب مميزة في الشهر الفضيل بين رحاب منتجع ميليا ديزرت بالم

بمناسبة شهر رمضان الكريم، سيكون منتجع ميليا ديزرت بالم الوجهة المثالية لمشاركة أجواء السلام التي يبعثها هذا العيد المُبارك في نفوس المؤمنين والاستمتاع بلحظات لا تُنتسى مع الأحبّاء.

سيقدّم الفندق إفطاراً خاصاً في مطعم رير المطل على ملاعب البولو الغنّاء. وعند مغيب الشمس، ندعوك للتلذّذ بأشهى إفطار تتخلّله المأكولات التقليدية، بما فيها المازة العربية التقليدية وحساء العدس. سيقدّم المطعم أيضاً باقة فاخرة من الأطباق الرئيسية التي تكمّلها تشكيلة من الحلويات من بينها طبق أم علي اللذيذ. ستتوفّر قائمة طعام الإفطار ابتداءً من مغيب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً مقابل 160 درهماً إماراتياً للكبار و75 درهماً إماراتياً للصغار.

أما إذا كنت تبحث عن الوجهة المثالية للاستمتاع بوجبة سحور فاخرة مع العائلة أو الأصدقاء، فننصحك بالتوجّه إلى مطعم إبيكيور الذي يتميز بأسلوب مطاعم البيسترو حيث ستتلذّذ بمازة تقليدية ساخنة وباردة مع المشروبات المُنعشة. تتوفّر قائمة السحور مقابل 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يومياً من الساعة 1 بعد منتصف الليل وحتى 3:30 فجراً.

وعندما يشتدّ لهيب الحر، ما عليك سوى الاسترخاء في سبا سامانا المستكن في الفندق حيث ستختبر المعنى الحقيقي للسكينة والعافية، وتحصل مع كل علاج تحجزه على علاج مجاني تقدّمه إلى أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك. يمكن للضيوف الاختيار ما بين باقة متنوعة من العلاجات، منها السكراب الخزاميّ الباعث على الاسترخاء وعلاج البولو والتخلّص من السموم. سيستمتع ضيوف السبا أيضاً بإمكانية استخدام حوض السباحة المترامي الأطراف والمرافق في الفندق مثل الخزائن وغرفة البخار والساونا والكراسي الطويلة المدفّأة.

بالإضافة إلى كل هذه المزايا، يستطيع الأزواج والعائلات الذين يبحثون عن مكان هادئ أن يحجزوا أحد ملاذات الفندق بأجواء الخصوصية التامة التي توفّرها. تشمل الفلل الرائعة المزوّدة بحوض سباحة منطقة جلوس وغرفة طعام منفصلتين مع مساحات خارجية واسعة وحمامات فاخرة مع منور تطلّ على حوض سباحة خاص يمكن التحكّم بدرجة حرارته، فيما تتميّز المساكن المؤلفة من غرفتي نوم بكل هذه المزايا بالإضافة إلى محطة شواء خاصة بها (تنطبق الشروط والأحكام).

يمكن حجز وجبات إفطار وسحور خاصة بالشركات والمجموعات في منتجع ميليا ديزرت بالم دبي.


المصدر: tcapr