مع ازدياد درجات الحرارة أثناء الصيف، يتجه الناس نحو شراء وارتداء الملابس ذات الأقمشة الطبيعية والألوان الخفيفة والمشرقة. ومن المعروف أن الأقمشة البيضاء تجذب البقع، فإذا لم تكن حذراً عند غسيل ملابسك، يمكن أن تفقد الملابس البيضاء رونقها وألوانها نتيجة عملية الغسيل الخاطئة. ومع غسالة QuickDrive يمكنك الاستمتاع بملابس نظيفة وناصعة البياض لأطول فترة ممكنة!

تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة مهمة في الدعوة للعلامة التجارية والترويج لها، وتُستخدم حالياً أكثر من أي وقت مضى في التواصل المباشر مع العملاء. فحينما يتعلق الأمر بالشركات والأعمال، يعتبر الحصول على الدعم الإيجابي من الموظفين أمراً هاماً للمساهمة في تأسيس منصة ثابتة تجعل منهم دُعاةً للعلامة التجارية وداعمين لها في الوقت ذاته. فطبقاً لمؤسسة ’جالوب‘ العالمية، ازدادت أرباح الشركات التي أظهر موظفوها حماساً عالياً تجاه شركاتهم بمقدار 147 بالمئة، وتمكنت من زيادة ربحيتها بمقدار 21 بالمئة مقارنة بالشركات التي لم يكن موظفوها في السوية ذاتها من الحماس.

تشتهر الفتيات العربيات باهتمامهن الكبير بالجسم الناعم الحريري الخالي من الشعر، فالضغوطات لتبدو الفتاة بأجمل مظهر على مدار الساعة طوال أيام العام تعني ان عليها بذل الكثير من الوقت والاهتمام في الاختيار بين خيارات إزالة الشعر المتنوعة. ولتبسيط حياة الفتاة العصرية، استبدلت وعاء السكر الدبق بأجهزة متطورة تزيل الشعر بدقة وتعمل على تقشير البشرة ونضارتها وحيويتها. لا مزيد من الشعر النامي تحت الجلد ولا شعرات قصيرة بانتظار أن تطول قليلاً لتتمكن من إزالتها بالشعر – لم تعد هناك حاجة لاستخدام الشمع والسكر المسبب للفوضى وإغلاق المسام وجذب البكتيريا. إن لم تكوني انضممت إلى نادي الفتيات اللاتي يعتنين بأنفسهن دون الحاجة إلى الصالونات، فاسمحي لي أن أدعوك شخصياً لتكون من بينهن اليوم. ومن طقوس الانضمام أن تعرفي أدق المعلومات عن فن إزالة الشعر بالآلة وتقشير البشرة ونضارتها.

الإثنين, 26 تشرين2/نوفمبر 2018 06:45

بيت جديد لعام جديد

كتبه

كما يُقال "مع كل عام جديد تولد شخصية جديدة" ولكن في بعض الأحيان ليس بالضرورة أن يكون الفرد هو من يحتاج إلى التغيير، فقد تشعرين أن منزلكِ بات قديم الطراز نوعاً ما أو أصبحت قيمه الجمالية مملّةً بشكل أو بآخر، خاصةً مع استمرار ظهور توجهات جديدة في عالم الموضة والديكور. وليس من الضروري أن تكون هذه التغييرات جذرية وشاملة، لأن وضع لمسات بسيطة على أية غرفة يمكن أن يحوّلها إلى مساحة جديدة كلياً. ولمن يسأل عن كيفية تحقيق هذه الغاية، يقدم لهم Medy Navani، المؤسس والمدير والإبداعي لعلامة Design Haus Medy مجموعةً من النصائح السريعة لبداية تجديد المساحات الداخلية للمنزل بأقل مجهود ممكن.

في عصر الارتباك الرقمي، تحتاج كل شركة إلى التفكير بشكل مختلف حول أعمالها - سواء في النمو خارج أسواقها الأساسية، أو لتفادي المنافسة من الداخلين الجدد. ولكن في كثير من الأحيان تمنعهم المهارات الدقيقة التي ساعدت الشركات على النجاح في الماضي من تحقيق النجاح في المستقبل. في زيروكس جددنا الشركة عدة مرات مع تغير التقنيات والأسواق بمرور الوقت.

الأحد, 04 تشرين2/نوفمبر 2018 07:11

دليلك المبسط إلى اقتناء سيارة أحلامك

كتبه

بالنسبة لمعظمنا، يمثل شراء سيارة جديدة قراراً هاماً. سواء كنت تحلم باقتناء سيارة يمكنك الاعتماد عليها وتلائم جميع أفراد الأسرة، أو إضافة أحدث الموديلات الفاخرة إلى مجموعتك الخاصة، فإن استلام مفاتيح السيارة الجديدة يحمل معه شعوراً بالنجاح والرضا.
امتلاك السيارة يأتي بثمن، وهو ما يحتم عليك التخطيط ودراسة وضعك المالي قبل اتخاذ القرار بشأن السيارة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك.
في هذه المقالة، نقدم لك الخطوات الخمس التي تتيح لك تحويل هذا الحلم إلى حقيقة.

إن أسئلة التحدي المعتمدة في معظم المواقع الإلكترونية للتأكد من هوية المستخدم الحقيقي هي تلك الأسئلة التي تضع لها إجاباتك الخاصة لمساعدة هذه المواقع الإلكترونية في التعرف عليك، وأنك لست متسلل أو مجرم تسعى لاختراق حساب أو خدمة ما. هذه الأسئلة مفيدة فقط حال كنت الشخص الوحيد الذي يعرفها.

ينظر الكثير من الناس، وخاصة غير المستثمرين منهم، إلى سوق الأسهم على أنّها مجرد أداة استثمارية أخرى. وعلى الرغم من أنّ ذلك صحيح نوعاً ما، إلا أنّ فهم ماهية سوق الأسهم يتطلب إلماماً بخباياه وبراعة تصميمه، وهو ما يستند في جوهره إلى مفهوم الملكية الجزئية.

سواء أكنت تُخطط للبقاء في الإمارات لفترة طويلة أو قصيرة، أصبح شراء عقار في الدولة خياراً يستحق التفكير. إذ ساهمت وفرة المنازل ذات الأسعار المعقولة في زيادة جاذبية التملّك والاستثمار العقاري، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يخططون للبقاء في الدولة لمدة تتجاوز الخمس سنوات.
ومن الواضح أنّ الكثير من المقيمين في الإمارات يتجهون نحو الاستثمار، نظراً للانخفاض العام للأسعار. بحيث انخفضت الأقساط الشهرية للرهن العقاري إلى النصف تقريباً، مما جعلها أقل كلفة من الإيجار.

في العقد الأول من هذا القرن كانت الشركات تتساءل: "هل أصبح لينوكس جاهزاً لأجل الشركات؟". لكن مثل تلك الأسئلة التي طرحتها الشركات التي تشتري الحلول كانت خاطئة في ذلك الحين، أو على الأقل كانت أسئلتها مكبلة بنظرة إلى الماضي.

الصفحة 1 من 7