رعاية صحية
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلنت اليوم شركة إنترسيستمز، وهي شركة رائدة في ابتكار الحلول التكنولوجية التي تسهم في حل مشكلات التوافق التشغيلي والسرعة والقابلية للتوسّع أن مستشفى ميدكير للنساء والأطفال في دبي قد طبق بنجاح نظام المعلومات الرعاية الصحية الموحد تراك كير من إنترسيستمز (InterSystems TrakCare®) كجزء من رحلة التحول الرقمي لمجموعة ميدكير.

تضم مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية شبكة مكونه من 4 مستشفيات و18 مركزاً طبياً وهي ملتزمة بالتحول الرقمي من خلال نشر تراك كير في جميع مرافقها الطبيه.

ويعد مستشفى ميدكير للنساء والأطفال هو المرفق الثالث الذى يقوم بتطبيق تراك كير ضمن مجموعة ميدكير بعد تطبيق تراك كير مؤخراً في مستشفى ميدكير الشارقة ومستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري في دبي.



يذكر أن النساء تعد الأغلبية العظمى من فريق العمل الطبي بمستشفى ميدكير للنساء والأطفال، ويقدم المستشفى مجموعة شاملة من التخصصات بنهج شامل ومتعدد التخصصات.

ويوفر المرفق المتميز الرعاية الطبية في أمراض النساء والتوليد وطب الأطفال والأمومة وحديثي الولادة وطب الجنين والجراحة العامة والعناية بالثدي وأمراض النساء التجميلية.

"لقد مكننا التطبيق الناجح لـ تراك كير في مرافق ميدكير الطبيه من أتمتة عملياتنا السريرية والمعاملات الادارية الشاملة مع تقديم رحلة سلسة للمريض، وتوفير الكفاءة، وتقديم رعاية عالية الجودة. سيستفيد مرضانا في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال من خدمات الرعاية الصحية المتميزة التي يستحقونها ويتوقعونها منا، وسيتمكن أطباؤنا من الوصول إلى بيانات المريض في الوقت الفعلي عند الحاجة".



وأضافت الدكتورة شانيلا لايجو، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية، "إننا سعداء بالتعاون مع انترسيستمز حيث يمثل هذا التطبيق تحولاً جديداً في تقديم خدمات الرعاية الصحية في ميدكير."

وقامت مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية بتطبيق TrakCare as as Serviceو هو عباره عن خدمة الملفات الطبية الإلكترونية المستضافة سحابيا والتي تمكن المستشفيات والعيادات من تحقيق أهدافها السريرية والمالية دون تكبد نفقات كبيرة من رأس المال مقدماً.

يتمتع فريق الأطباء العالمي بالمستشفى بخبرة في تقديم علاج شخصي للمرضى قائم على البروتوكول الطبي بدعم من الممرضين المدربين والفنيين المؤهلين مما يجعلهم قادرين علي التعامل مع الحالات الطبية الأكثر تعقيداً المتعلقة بالنساء والأطفال بخبرة لا مثيل لها مع الاستعانه بدعم من أفضل التقنيات الطبيه.



وقال علي أبي رعد، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط والهند في انترسيستمز "نحن سعداء بالنجاح في تطبيق تراك كير في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال وهي تعد المستشفى الثالث والمرفق الخامس عشر (بما في ذلك المراكز الطبية) ضمن مجموعة ميدكير الذى يطبق تراك كير بنجاح.

ويعد تطبيق تراك كير السلس هذا بمثابة شهادة على التزام قيادة ميدكير بالتحول الرقمي والعمل الجماعي المتميز والتعاون بين فريقي عمل ميدكير وانترسيستمز."

المصدر: tishtash


enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet