رعاية صحية
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلنت Allurion، العلامة التي أطلقت الجهاز الأول والوحيد في العالم للمساعدة على إنقاص الوزن بدون إجراء أي عملية جراحية أو تنظير أو تخدير، عن إطلاق تحديثٍ واسع على مجموعة Allurion للرعاية الطبية الافتراضية.

ويتضمن التحديث إضافة مجموعة من الخوارزميات المبنية على تقنية تعلّم الآلة والمصممة لتحسين نتائج المرضى، أولها منصة Allurion Iris للذكاء الاصطناعي ومؤشر النجاح، الذي يتوفر لجميع العيادات الشريكة لعلامة Allurion في دولة الإمارات ابتداءً من اليوم.



يعمل مؤشر النجاح وفق خوارزمية خاصة طورتها Allurion باستخدام تقنيات تعلّم الآلة، حيث يعتمد على ملايين نقاط البيانات المأخوذة عن أكثر من 20 ألف مريض يتّبعون برنامج Allurion Balloon في أكثر من 50 دولة، ليضمن تقديم بيانات مفيدة وعالية الجودة والدقة. ويرسل المؤشر معلوماتٍ إلى العيادة المعنية حول النتائج التي يحققها المريض، وذلك بعد 20 يوماً فقط من بدء التزامه بالبرنامج. وتسمح ميزة الكشف المبكر بتحديد المرضى الذين يحتاجون مساعدةً إضافية، مما يتيح للأخصائيين التدخل في الوقت المناسب وتصحيح مسار برنامج الرعاية الخاص بالمريض بسرعة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور Shantanu Gaur، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Allurion: "تؤكد Allurion التزامها بمنح عملائنا أدواتٍ فعالة لمساعدتهم في تقديم رعايةٍ أفضل والاستفادة من جميع البيانات المتوفرة للارتقاء ببرنامج Allurion. ونعتقد أن مستقبل برامج خسارة الوزن سيعتمد على منظومةٍ متكاملة من الأساليب العلاجية. وتأتي إضافة المزايا الجديدة إلى مجموعة Allurion للرعاية الطبية الافتراضية تأكيداً على مكانتها كخيارٍ مثاليّ يساعد مزوديّ الخدمات الصحية في جميع أنحاء العالم على معالجة المرضى وتحسين نتائجهم".



ويعدّ مؤشر النجاح الإضافة الأولى ضمن مجموعةٍ واسعة من المزايا التي يشملها تحديث مجموعة Allurion للرعاية الطبية الافتراضية. كما تتضمن المجموعة الآن ميزة متابعة العلاج والالتحاق بالعيادات، مما يضمن سهولةً في التعامل مع المرضى الذين يتّبعون مختلف علاجات خسارة الوزن، بما فيها بالونات المعدة أو الجراحة أو الأدوية.

المصدر: atteline.com




فيديو:
رأيي كطبيب بساعة هواوي ووتش دي - Huawei Watch D



enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet