رعاية صحية
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

وقعت "روشن" المطور العقاري الوطني وجمعية زهرة اتفاقية تعاون لدعم ورعاية حملة التوعية بسرطان الثدي " رايتك وردية" والتي ستنطلق خلال شهر أكتوبر من العام الجاري عن طريق فعاليات مختلفة في مختلف مناطق المملكة.

وجرت مراسم التوقيع يوم الثلاثاء 27 سبتمبر في المقر الرئيسي لشركة روشن بالرياض، ومثلت جمعية زهرة صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل رئيس مجلس إدارة الجمعية، في حين مثل روشن السيد ديفيد جروفر الرئيس التنفيذي للمجموعة.



وتستهدف الحملة المشتركة زيادة نسبة الوعي حول سرطان الثدي عن طريق تقديم مبادرات وفعاليات مختلفة في مناطق مختلفة للمملكة. وتقدم "روشن" من خلال برنامج "يحييك" مجموعة واسعة من المساهمات في مجال المسؤولية الاجتماعية بهدف تقديم تجربة جديدة وفاعلة في المسؤولية الاجتماعية، وتأتي مبادرة " معاً لمحاربة السرطان بوعي " بالتعاون مع جمعية زهرة كنوع من مساهمتها في دعم رفع نسبة الوعي حول سرطان الثدي والذي يعتبر شهر أكتوبر شهراً عالمياً لهذه الحملة.

تعليقاً على الاتفاقية صرحت صاحبة السمو الملكي الاميرة هيفاء بنت فيصل آل سعود، رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة: "نتطلع لتحقيق مستهدفات الحملة الأساسية بالتعاون مع روشن، حيث تمثل الرعاية دعماً حقيقياً لمسيرة الجمعية التوعوية مما يمكنها من تحقيق بصمة حقيقية والرفع من مستوى الوعي حول سرطان الثدي في مختلف مناطق المملكة".



من ناحيته أوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة في روشن السيد ديفيد جروفر: "يعتبر سرطان الثدي أكثر أنواع السرطانات المنتشرة عالمياً، ونشعر في روشن بمسؤوليتنا تجاه هذه الظاهرة التي يعتبر انتشار الوعي حولها هو أهم عوامل الحد من انتشارها ومعالجتها." وأضافت الرميان: " نهدف من خلال "يحييك" الانتقال بمبادرات المسؤولية الاجتماعية إلى مرحلة أكثر فعالية وتأثير، حيث تعتبر حملة التوعية بـسرطان الثدي" بالتعاون مع جمعية زهرة بداية لسلسلة من المبادرات النوعية".



تماشياً مع المستهدفات العامة لجمعية زهرة تعتزم روشن دعم توجهات الجمعية فيما يخدم الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي، حيث أضافت غادة الرميان الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل للمجموعة في روشن: "نعتبر المسؤولية الاجتماعية بكافة أشكالها جزء أساسي ومهم من عملنا في روشن، وتعتبر رعاية جمعية زهرة ودعم الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي أحد أهم الرعايات التي تقدمها روشن في هذا المجال، ونعتزم تسخير كل إمكانيات ومصادر روشن لدعم مستهدفات الحملة".


المصدر: asdaabcw.com


enterslots kdslots777 vegasgg autospin88 pilot138 jempol88 playbet88 luxury333 fit188 bigdewa megahoki88 warung168 rajacuan gas138 nusa365 gebyar123 harmonibet kencana88 bimabet max77 dragon77 infini88 vegasgg rajacuan ajaib88 vegasslot77 garuda999 vegashoki88 koinvegas mantul138 7winbet