أكد السيد ريموند شيفلر مديرالتطوير في شركة "Novel Foods" أنه يمكن أن يؤدي استهلاك السكر المضاف بكميات كبيرة إلى ظهور العديد من عوامل الخطر مثل السمنة التي يمكن أن تؤدي إلى مرض السكري وأمراض القلب وتلف الكبد والكلى وبعض أنواع السرطان أيضاً.

في إطار انعقاد دورة 2023 من معرض الصحة العربي "آراب هيلث"، سيسجل خبراء الرعاية الصحية الفرنسيون حضورهم في هذه الفعالية الرائدة في مجال الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط والأدنى، في الفترة من 30 يناير إلى 2 فبراير 2023. هذا، وستشهد دورة هذا العام حضوراً فرنسياً قوياً من خلال وفد مكون من

في مبادرة وطنية تعزز التكامل والعمل المشترك أعلنت الجهات الصحية في الدولة متمثلة بوزارة الصحة ووقاية المجتمع ودائرة الصحة أبوظبي وهيئة الصحة بدبي، عن مشاركتها ضمن منصة وطنية واحدة تحت شعار "صحة الإمارات" في معرض ومؤتمر الصحة العربي الذي ينطلق في مركز دبي التجاري العالمي بنسخته الثامنة والأربعين، خلال الفترة من 30 يناير الجاري إلى 2 فبراير.

أعلن فستيفال بلازا، أحد مراكز التسوق العصرية التابعة لمجموعة الفطيم، عن افتتاح مركز تشامبز الرياضي، أضخم مجمع مغلق عالمي المستوى في دولة الإمارات لتلبية احتياجات اللياقة البدنية للزبائن من جميع المستويات والأعمار، وتشجيع الأفراد على اتباع أسلوب حياة صحي.

قالت شركة الإمارات للتمريض المنزلي، إحدى أقدم الشركات في دولة الامارات في مجال توفير خدمات التمريض المنزلي، والتي تتبع لمجموعة التميمي للاستثمار أنها اختتمت العام 2022 بتحقيقها أداءاً قوياً في خضم النمو الذي يشهده سوق الرعاية الصحية المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشارك مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية في "معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023"، الذي ينطلق خلال الفترة من 30 يناير الجاري وحتى 2 فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تستعرض المؤسسة عبر منصتها 19 مشروعاً مبتكراً تحت شعار "نصنع مستقبل الخدمات الصحية".

بما أني مثل الكثير من الناس الذين يعشقون تناول السكريات بكافة أنواعها كالحلويات والشوكولاتة والآيس كريم، فقد كان قرار التوقف عن تناول السكر قراراً صعباً استلزم جهداً وإرادة كبيرين لتنفيذه، ولكن في المقابل كانت النتائج التي حصلت عليها مدهشة وغير متوقعة، وسأسرد لكم في السطور التالية ملخصاً عن تجربتي مع التوقف عن تناول السكر.

المزيد من المقالات...