أعلنت عزيزي، شركة التطوير العقاري الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بيع مشروعها "كريك فيوز 1" بالكامل في مدينة دبي الطبية.

أعلنت مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، أحد مشاريع التطوير العقاري الرئيسية التي تنفذها مجموعة ميدان بدبي، أنها أرست مجموعة من العقود الإنشائية لـ25 مبنى سكني تضم 1،464 شقة على الواجهة المائية.

تعتزم "جي أم جي"، إحدى الشركات القابضة المملوكة عائلياً والرائدة في قطاع العافية وابتكار وبيع وتوزيع مُنتجاتٍ لمحفظة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية المتخصصة بقطاعات الرياضة والأغذية والصحة، مضاعفة أعداد كوادرها البشرية على المستوى العالمي بحلول عام 2025، وذلك في أعقاب توسعها في أسواق آسيا بنهاية عام 2020، وتزامناً مع إطلاق استراتيجيتها المؤسسية الجديدة.

في إضافة جديدة إلى قائمة الشركات والصناديق الاستثمارية الرائدة التي منحتها ثقتها، أعلنت "بي إتش إم كابيتال" إحدى الشركات الرائدة في الأسواق المالية لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيينها مزوداً للسيولة لمجموعة أرام (مجموعة الشارقة سابقاً) المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

فازت شركة الفطيم اللوجستية، المزود الإقليمي الرائد لحلول سلسلة الإمداد، بجائزة أفضل مزود لخدمات التخزين المبردة للعام. وقد تسلمت شركة الفطيم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز النقل والخدمات اللوجستية بنسختها للعام 2021 الخاصة بمجلة لوجيستكس الشرق الأوسط التابعة لمجموعة BNC للنشر، الذي يكرم الأفراد والشركات والعلامات التجارية المتفوقة من بين 18 فئة مختلفة.

يقدم متجر "ذات"، في "فاشن أفينيو" في "مول الإمارات"، برنامجاً متنوعاً من الأنشطة والفعاليات بهدف تحقيق التسلية والترفيه للمتسوقين والحفاظ على أناقتهم. ويوفر المتجر المحلي المتنوع لتجارة التجزئة من "ماجد الفطيم" تجارب غامرة وممتعة في مجالات الموضة والمجوهرات والجمال، تتيح للزبائن معرفة المزيد عن بعض العلامات التجارية العالمية الأكثر ابتكاراً.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع