أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور العقاري الرائد في القطاع الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن حصول مشروعها السكني المتميز للغاية "شايستا" الذي يقع في قلب مناطق النمو الواعدة الجديد في الفرجان بدبي على شهادة الإنجاز من "ترخيص".

ويتكون مبنى "سايشتا" من 12 طابقاً سكنياً، ويضم 284 وحدة مؤلفة من 137 استوديو و 124 شقة من غرفة واحدة و 15 شقة من غرفتين، و 8 وحدات بنتهاوس، و 7,100 قدم مربع من المساحات المخصصة لمحلات التجزئة.

وقال محمد راغب، المدير التنفيذي للقسم الهندسي في عزيزي للتطوير العقاري:
"يسعدنا الإعلان عن اكتمال "شايستا" في الربع الأول من العام، وسيتلو ذلك العديد من عمليات التسليم في الأسابيع والأشهر القادمة. وتتطلع عزيزي إلى استكمال 46 مشروع هذا العام، تضم أكثر من 10,000 وحدة بمساحة بناء إجمالية تزيد على 11.2 مليون قدم مربع. ويعتبر "شايستا" مشروعاً عالمي المستوى، كما يلبي احتياجات المستخدمين النهائيين الذين يرغبون في التحول من التأجير إلى نمط حياة مربح يقوم على امتلاك المنازل، إضافة إلى المستثمرين الذين يتوقعون تحقيق عوائد متزايدة من الإيجار في الفرجان. ويعتبر هذا الإنجاز الأول بين عديد من المشاريع التي سيعلن عن اكتمالها خلال العام الجاري".



وتعتبر الفرجان الآن واحدة من أكثر المناطق المرغوبة والمرجحة للنمو في دبي، وأصبحت موطناً للعديد من المشاريع الهندسية والروائع المعمارية المعاصرة المعززة بالمساحات الخضراء الطبيعية والبنية التحتية الحديثة. وتشهد افتتاح الكثير من المرافق الجديدة، بدءاً من المتاجر الصغيرة وحتى المؤسسات التعليمية. وتتيح شبكة الطرق الممتازة الربط المباشر بشارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد، ما يمنح السكان سهولة الوصول الفوري إلى المعالم الرئيسية في دبي. ويكتمل ربط الفرجان الآن بعد أن أصحت جزءاً من "مسار 2020" لشبكة المترو التي تصل إلى موقع إكسبو 2020 دبي، والعديد من مراكز الترفيه والأعمال والتجزئة في الإمارة عبر الخط الأحمر لمترو دبي.

ومن هناك، يمكن الوصول بسهولة من هناك إلى مطار آل مكتوم الدولي وموقع "إكسبو 2020 دبي" في 15 دقيقة فقط، ويبعد عن كل من دبي مارينا وجميرا بيتش ريزيدنس 10 دقائق فقط.
ويعتبر المشروع مثالي لنمط الحياة العصرية المتصل جيداً مع محيطه، مع الابتعاد عن صخب المدينة.
ويمكن للقاطنين فيه أيضاً الشعور بالراحة لقربه من ابن بطوطة مول و "ديسكفري غاردنز" والغاردنز وقرية جبل علي ومنطقة جبل علي الحرة، حيث تبعد جميعها من موقع المشروع خمس دقائق فقط.

المصدر: cbpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع