Future Farm هي شركة برازيلية لتكنولوجيا الأغذية تقدم منتجات لحوم نباتية، دخلت السوق الإماراتي في يونيو 2020 عندما كان فيروس كورونا على أشده. والآن، تمتلك أكثر من 30%* من حصة السوق من المنتجات النباتية في أكبر شبكات تجارة التجزئة في المنطقة بأكملها، حتى أنها تغلبت على أكبر المنافسين في السوق مثل Beyond Meat.

تأسست العلامة في البرازيل في أبريل 2019 ومنتجاتها متاحة حالياً في 18 دولة مختلفة، وتهدف العلامة إلى التواجد في ضعف عدد الدول بحلول نهاية عام 2021. منذ إطلاقها عام 2019، استهلك البرازيليون أكثر من 9 ملايين قطعة برغر من Future Farm لتسجل العلامة نسبة مبيعات مذهلة تبلغ 23% من جميع مبيعات منتجات برغر اللحم والبرغر الخالي من اللحم. تقدم العلامة حالياً أربعة منتجات، ومعدل نموها الحالي يعدّها لامتلاك حصة أكبر من السوق في قطاع الأغذية النباتية.

تأسست Future Farm على يدي ماركوس ليتا وألفريدو ستريشينسكي المتحمسين لفكرة الأغذية النباتية وفي نفس الوقت يتشاركان قلق تزايد معدل استهلاك اللحوم في العالم.



يعتبر ليتا وستريشينسكي أنفسهما في مهمة خاصة لتقليل استهلاك اللحوم في البرازيل. تتبع Future Farm نهجاً مبتكراً في تصنيع منتجاتها حيث تقوم بتصنيعها من مكونات طبيعية 100% تشمل البازلاء وفول الصويا والحمص ومسحوق الشمندر. جميع المنتجات خالية من الغلوتين والمكونات المعدلة وراثياً.

بفضل التزامها بالبحث والتطوير، ستستمر العلامة بالازدهار وتوفير أساليب جديدة لازمة لتغيير العادات الغذائية لسكان العالم وذلك للحفاظ على بهاء الكوكب للأجيال القادمة. تتضمن هذه الأساليب توفير فرص عمل جديدة في البرازيل لتحقيق مبدأ "الاقتصاد الأخضر" في أمريكا اللاتينية.

تعمل Future Farm بالفعل على مجموعة جديدة من المنتجات النباتية، وقد تم الإعلان عن إطلاق العلامة في الولايات المتحدة في الأشهر المقبلة وآسيا في المستقبل.

تم إطلاق منتجات Future Farm في الإمارات في يونيو 2020، وهي متاحة للشراء من متاجر كارفور هايبر ماركت في جميع أنحاء الدولة بالإضافة إلى متاجر أخرى تشمل Instashop وChoithrams وShopKitopi وOrganic & Real وQuality Food. تتوفر منتجاتها أيضاً في High Joint وHeat Cafes.

المصدر: popcomms



الأكثر قراءة