أعلنت Simply Kitchen، العلامة الرائدة والمتخصصة بأدوات المطبخ والمائدة في الشرق الأوسط، عن افتتاح متجرها الأول في مجمَّع أفينوز مول بالعاصمة العمانية مسقط يوم 22 أبريل.

ويوفّر المتجر الجديد لعملائه في عُمان تشكيلة كاملة من أحدث أدوات المطبخ والمائدة وأدوات الخَبز بتصميم عصري من العلامات التجارية العالمية، انسجاماً مع حرص العلامة على جعل الطهو ممتعاً ومُتاحاً للجميع.

ويشكل افتتاح المتجر في عُمان، والذي يشكّل وجهةً متكاملة ومتخصّصة بمختلف أدوات المطبخ، خطوة جديدة ضمن سعي العلامة إلى التوسع بنشاطها في المنطقة،



حيث تقدم لعملائها منهجاً عصرياً يرتقي بأسلوب تحضير وطهي وتقديم الطعام من خلال توفير مجموعة مميزة من المقالي بأشكال مرحة والأواني وأدوات تخزين الطعام وأدوات المطبخ والمائدة المناسبة للاستخدامات المنزلية أو المناسبات الخارجية، إلى جانب حافظات Polarbox التي تتفرد العلامة ببيعها.

وفي إطار حرص العلامة على تثقيف عملائها وإلهامهم، سيقدم المتجر عروضاً مميزة ودورية بالشراكة مع نخبة الطهاة والذواقة المحليين.

ويقدم متجر Simply Kitchen في مجمّع أفينيوز مول بمسقط للعملاء تجربة تسوق مريحة وجذابة مع تشكيلاته المميزة ومنتجاته الحصرية. 

المصدر: atteline



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع