أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنها ستقدم للضيوف المسافرين إلى أبوظبي تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو دبي 2020، أكبر تجمع ثقافي في العالم والذي يُقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا من 1 أكتوبر 2021 وإلى 31 مارس 2022، ويسلط الضوء على دولة الإمارات العربية المتحدة أمام العالم.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة إكسبو والتعرف على المعالم السياحية المدهشة التي تحظى بها أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامّة.
ويأتي العرض الخاص ضمن الحملة الترويجية التي تقدمها الاتحاد للطيران تحت شعار " إكسبو عبر أبوظبي"، والذي سيستمر ختام فعاليات إكسبو 2020.

يبعد موقع إكسبو 2020 دبي حوالي 45 دقيقة بالسيارة عن العاصمة أبوظبي ما يجعلها المكان الأمثل للإقامة لمن يرغبون في زيارة المعرض، تزامنا مع ترحيب العاصمة بالمسافرين المطعمين بالكامل دون الحاجة للخضوع إلى حجر صحي، الأمر الذي يوفر أجواءً فائقة من الراحة وسهولة الحركة بالنسبة لهم.

وبهذه المناسبة، أفاد تيري دالي، المدير التنفيذي لشؤون تجربة الضيوف والعلامة التجارية والتسويق في الاتحاد للطيران، قائلاً:
"يقدم إكسبو دبي 2020 الكثير من الفرص المدهشة للاتحاد للطيران، ونحن نفخر بدعوة العالم لزيارة إكسبو دبي 2020، والاستمتاع بالحدث الفريد والتعرف على ما تقدمه أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة".



"تخدم الاتحاد في الوقت الحالي 65 وجهة عالمية، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف من جميع أنحاء العالم لتسليط الضوء على معالم الوطن الفريدة. وتعتبر أبوظبي وجهة عالمية المستوى، وقد اتخذت الاتحاد للطيران والعاصمة أبوظبي إجراءات صارمة للحفاظ على صحة وسلامة المقيمين والسائحين على السواء."

وإكسبو 2020 دبي هو أول إكسبو دولي يقام في العالم العربي منذ إطلاق هذا الحدث الدولي قبل نحو 170 عاما.
وفي إطار موضوعاته الثلاثة (الفرص والتنقل والاستدامة) وأحدث فنون العمارة والتقنية، بمشاركة 192 دولة وملايين الزوار، سيعرض المشاركون أفكارهم من أجل ترك إرث حضاري للأجيال القادمة.

ويجسّد شعار إكسبو دبي 2020 الرئيسي "تواصل العقول وصنع المستقبل" الالتزام بهدف الحدث الدولي المتمثل في بناء مستقبل أفضل عبر التعاون والشراكات والابتكار.
وسيكون لكل بلد مشارك في إكسبو 2020 دبي جناحه الخاص؛ وسيقدم الحدث الدولي أكثر من 60 عرضاً حياً كل يوم فضلاً عن أكثر 200 وجهة فريدة للمأكولات والطعام.

وعلاوة على فرصة زيارة إكسبو، يمكن للزوار الاستمتاع بالتفرد والتنوع الذي تحظى به العاصمة أبوظبي فضلاً عن المناظر الصحراوية المدهشة وشواطئها الخلابة ومياهها الصافية الدافئة.
كما تقدم العاصمة أبوظبي فرصة لمحبي المغامرة لركوب القوارب وسط غابات القرم الطبيعية والتزلج على الرمال في الصحراء والرياضات المائية وسباقات الكارتنج وغيرها من الأنشطة.
كما سيجد السائحون الراغبون في الحصول على قسط من الراحة والاستجمام الهدوء والسكينة في كثير من الأماكن عبر المدينة بدءاً من الشواطئ الهادئة وحتى مراكز السبا الفاخرة.

وتتميز العاصمة العالمية الحديثة بالكثير من المعالم السياحية والترفيهية مثل ورنر برازر وورلد أبوظبي وعالم فيراري أبوظبي ومعالم الجذب الثقافية بما في ذلك متحف اللوفر في أبوظبي وقصر الوطن ومسجد الشيخ زايد الكبير.



برنامج الاتحاد للصحة والسلامة
وبفضل برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، وإجراءات التعقيم الصارمة الذي تطبُقه الناقلة على كافة رحلات الضيوف القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، تتميز الاتحاد بتوفير أعلى معايير النظافة والسلامة على امتداد رحلة الضيوف.
وتلزم الاتحاد للطيران المسافرين على متن رحلاتها بإبراز نتيجة فحص سلبية لحماية الأجواء على متن الطائرة والتي تعتبر اليوم واحدة من الأفضل على مستوى العالم.
وبالتالي، فقد حصلت الاتحاد للطيران على الفئة البلاتينية في مؤتمر آبكس للصحة والسلامة استناداً إلى تدقيق سيمبلي فلاينج في يناير 2021.

ويشمل البرنامج، فريق سفراء الاتحاد للصحة والسلامة، الأول من نوعه على مستوى القطاع، الذي يوفر إرشادات ومعلومات صحية ورعاية أساسية على مدار الساعة سواء قبل الرحلة أو على متن كافة الرحلات، ما يتيح للضيوف مزيداً من الطمأنينة والثقة أثناء السفر.
كما يحصل جميع المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران على تأمين مجاني ضد كوفيد 19 حتى 31 مارس 2022.

معتمد للسفر
كما يمكن للضيوف المسافرين على متن رحلات الاتحاد للطيران الاستفادة من خدمات الشركة المبتكرة.
وبفضل خدمة "معتمد للسفر"، سيحظى الضيوف براحة البال للضيوف من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكوفيد-19 قبل الوصول إلى المطار.
ومع إنهاء إجراءات التحقق مسبقاً، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمة المسار السريع والتوجّه مباشرة إلى مكاتب خدمة "مُعتَمَد للسفر" لتجربة سفر مريحة وسلسة في المطار.

ينصح المسافرون الراغبون بحجز رحلاتهم، بزيارة موقع الشركة etihad.com أو تطبيق الهاتف المتحرك للاطلاع على الخيارات المتوفرة، وعلى القوانين المطبقة في وجهاتهم النهائية.

المصدر: etihad



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع