تمكنت عزيزي، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، من استقطاب عشرات آلاف المستثمرين الأجانب، بفضل عروضها التي أطلقتها في عدد من الدول حول العالم، وذلك بهدف الترويج لمشاريعها المرموقة وترسيخ مكانة الإمارة بشكل عام على الساحة العالمية. ونجحت الشركة في جذب استثمارات أجنبية هائلة إلى دبي، حيث أقامت جولات ترويجية في الأسواق الناشئة، مثل روسيا وكازاخستان ونيجيريا وكينيا والكونغو وإثيوبيا والسودان ومصر والهند والعراق وغيرها.

وخلال هذه الحملات، حجزت عزيزي فنادق فاخرة، وكان منها كمبينسكي وموفنبيك وهيلتون وراديسون وبارك حياة ونوفوتيل، واتخذتها أماكن مثالية لعرض مشاريعها، إلى جانب الترويج للعديد من الروائع الساحرة في مدينة دبي.

وحققت العروض الترويجية للشركة مبيعات تجاوزت قيمتها 220 مليون درهم منذ أكتوبر 2020، ما ساعدها على تحقيق تدفق كبير للاستثمار الأجنبي إلى قطاع العقارات المزدهر في دبي.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة: "لقد حالفنا الحظ في العيش والعمل من دبي، الأمر الذي يدفعنا للإسهام في اقتصادها القوي. وتعتبر هذه العروض الترويجية ضرورية لجذب المستثمرين العقاريين الأجانب إلى دبي، لاسيما وأنها تعد فعالة لتحقيق هذا الغرض. وفي الوقت ذاته، فإننا نبذل قصارى جهودنا لتزويد المستثمرين بخدمات شراء وبعد البيع بأعلى مستويات الشفافية والراحة، وإتاحة المجال لهم لامتلاك منازل عالمية المستوى تعزز أنماط حياتهم، لاسيما وأنه تم بناؤها وتصميمها لتدوم طويلاً، ولتحقق عوائد كبيرة يتوقع لها المزيد من النمو في المستقبل. إن مهمتنا في هذا الجانب لا تقتصر على عرض عقاراتنا فحسب، وإنما لإبراز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً أمام العالم، والترويج لها كأفضل وجهة للزيارة والعيش والعمل، إلى جانب مواصفاتها الرائدة في مجال الأعمال والسياحة والابتكار".



ومن بين المشاريع التي استهدفتها الحملات الترويجية، ريفيرا الوجهة الأنيقة على الواجهة البحرية، ويقع في قلب مدينة محمد بن راشد، وسيضم عند اكتماله 71 مبنى متوسط ​​الارتفاع توفر مجتمعة ما يقرب من 16 ألف وحدة سكنية، كما يوجد على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة.

وتم تصميم ريفيرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة والروح، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض الالسكنية والتجارية، مع العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة حيث تنتشر هناك المطاعم والمحلات، و"لو جاردين"، المساحة الاجتماعية الواسعة الخضراء.

وفي يونيو من العام الجاري، أعلنت عزيزي عن إضافة بحيرة كريستالية بطول 2.7 كيلومتر إلى ريفيرا، وتغطي مساحة تزيد عن 130,026 متراً مربعاً ستمتد عبر المجمع بأكمله، وتكون مكسوة بأرضية زرقاء رائعة يتم ملؤها بأكثر من 51.5 مليون غالون من من المياه الصافية النظيفة والمحلاة، حيث يمكن للمقيمين السباحة فيها، والوصول إليها بسهولة عبر الممشى المحيط بها الذي سيضم أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات، ما سيجعل من البحيرة مساحة حيوية تتيح للسكان الاستمتاع بالنزهات على ضفافها التي تحاكي شاطئ البحر، للاستمتاع بالحمامات الشمسية في أجواء من الهدوء والاسترخاء.



ومن أهم ما يميز ريفيرا موقعه الاستراتيجي قرب ميدان ون مول الذي يجري تطويره حالياً، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أهم الوجهات في دبي، ليكون ريفيرا بحق أحد أبرز المشاريع التي تطورها عزيزي في دبي.

وركزت الحملات أيضاً على "كريك فيوز 1" المشروع الذي يطل على مدينة دبي الطبية والمناظر البانورامية الخلابة على خور دبي الشهير وأفق داون تاون دبي الرائع. ويقع المشروع على شارع الخيل، ولا يبعد سوى 7 دقائق من مطار دبي الدولي، و8 دقائق من دبي مول، و9 دقائق من الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي. ويقع أيضاً على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الرئيسية في المناطق المحيطة به.

ويمثل كريك فيوز 1 مركز المستقبل للمدينة، حيث يوجد بين دبي القديمة والجديدة، ليعكس انتقالها الرائع من الماضي التقليدي المتميز إلى المستقبل المعاصر بعد إعادة رسم معالمه. وصُمم هذا المشروع ليوفر الرفاهية العصرية في أفضل حالاتها للمقيمين فيه. وسيشتمل عند اكتماله على نادٍ صحي متكامل يضم مسبحاً وصالة رياضية مجهزة تماماً، إضافة إلى غرف الساونا والبخار، ومساحة خارجية هادئة لممارسة رياضة اليوغا.


المصدر: cbpr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع