تقدم شركة حول الإمارات للمفروشات المنزلية، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي في المنطقة، تقدم لعملائها تشكيلة واسعة بقيمة أكثر بكثير من مجرد توفير, بهدف منح المتسوقين قيمة حقيقية وراحة في الشراء من دون الحاجة إلى التنازل عن مستوى الذوق أو الجودة.

يمكن للعملاء الاستمتاع بصفقات مذهلة ومنتجات ذات جودة عالية بأسعار أقل من 9 و49 و99 و299 و999 درهماً إماراتياً. كما تشمل الامتيازات الأخرى خصما شاملا للتشكيلة بقيمة 30-70% مع ضمان لمدة عامين على الأثاث، وخطط دفع سهلة 0٪، وتوصيل مجاني في غضون 48 ساعة بدون حد أدنى للإنفاق وسياسات إرجاع مرنة وغير ذلك الكثير.

من سرير مزدوج بسعر 675 درهماً إلى طاولة طعام ذات 4 مقاعد مع كراسي مقابل 495 درهماً فقط بالإضافة إلى أكثر من 4000 من الإكسسوارات للديكور المنزلي بأقل من 49 درهماً، قامت العلامة التجارية بتنظيم أكثر الصفقات والخصومات التي لا تصدق للعملاء.



مجموعة غرف نوم برايت آي 5 قطع
أصبح النوم الفاخر الآن ميسور التكلفة مع تخفيضات مجموعات غرف النوم في حول الإمارات .انعم براحة لا تنتهي مع الأجواء الدافئة التي تخلقها هذه المجموعة الأنيقة المكونة من 5 قطع، والتي تم تمييزها بلمسات أسطح مرايا عاكسة والنسيج المنعقد. تحتوي على سرير مزدوج وطاولتي سرير جانبيتين وتسريحة مع مرآة.
السعر: كان (5750 درهم) الآن فقط (2995 درهم)

طاولة طعام ليتون
دلل ضيوفك بأناقة مع مجموعة واسعة من أطقم طاولات الطعام المتوفرة في حول الإمارات. في هيكل يجمع الزجاج مع التصميم الخشبي الهندسي تمنحك طاولة طعام ليتون رقياً ملموسا على الديكور الداخلي الخاص بك.
السعر: كان (1850 درهم) الآن فقط (825 درهم)



أريكة 3 مقاعد من دومينيكا
ملفوفة في تنجيد مخملي رائع وتصميم في صورة ظلية على شكل بتلة، تقف أريكة دومينيكا بـ3 مقاعد برشاقة على أرجل معدنية ذهبية تضفي لمسة عصرية ساحرة على منزلك.
السعر: كان (2450 درهم) الآن فقط (1195 درهم)

مزهرية كلاريتي
أضف لمسة نهائية راقية إلى منزلك مع مزهرية كلاريتي، مع تصميمها الفريد الذي يتميز بهيكل زجاجي ومقبض معدني ذهبي اللون. بالإضافة إلى تنسيقات الزهور الجميلة المعروضة للبيع حالياً في حول الإمارات
السعر: كان (22 درهم) الآن فقط (15 درهم)

وسادة محشوة سيلاس
أضف انتعاشاً فورياً إلى غرفة معيشتك أو غرفة نومك مع وسادة سيلاس القطنية الناعمة بحشوة مريحة مع لون كريمي محايد ونمط تفصيل محكم، لتمنحك تصميما يمتزج بسلاسة مع مجموعة متنوعة من الأرائك وغرف النوم.
السعر: كان (65 درهم) الآن فقط (45 درهم)


المصدر: clickongroupmena


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع