عززت أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة على مستوى دولة الإمارات في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، حضورها عبر توسيع أعمالها على الصعيد الدولي بتوقيع اتفاقيتين جديدتين لتوزيع زيوت "أدنوك فويجر" في كلّ من أنغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

وبموجب العقدين الجديدين ستقوم أدنوك للتوزيع بتوزيع 1.5 مليون ليتر من منتجات زيوت "أدنوك فويجر"، لتدخل الشركة بذلك السوق الأفريقية، ليصل عدد الدول التي تتوفر بها زيوت "أدنوك فويجر" إلى 19 دولة في ثلاث قارات، وهو ما يعزز تواجد الشركة عالمياً.

وشهد تواجد أدنوك للتوزيع نمواً كبيراً في الأسواق الدولية، وذلك من خلال توسيع شبكة توزيع منتجاتها لتغطي أسواق آسيا، وشمال وشرق أفريقيا، ورابطة الدول المستقلة (الكومونولث)، بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط. ونجحت شركة أدنوك للتوزيع في مضاعفة حجم مبيعاتها على المستوى الدولي خلال العامين الماضيين من خلال اتباع استراتيجية خاصة لتعزيز تواجدها عالمياً.



وبهذه المناسبة قال المهندس بدر سعيد اللمكي، المدير التنفيذي لأدنوك للتوزيع: "نتطلع للعمل سوياً مع شركائنا الجدد في الوقت الذي نواصل فيه خطط توسعنا في أسواق عالمية جديدة. لقد حظيت جودة منتجاتنا باهتمام كبيراً في الأسواق الدولية، حيث نوفر سلسلة قيمة متكاملة تماماً من زيوت التشحيم. وسنواصل عملية نمونا في السنوات المقبلة، حيث نراقب على الدوام اتجاهات السوق لضمان توفير المنتجات التي تلبي متطلبات القطاع الصناعي، ليس على مستوى السوق المحلي فحسب، بل في جميع أنحاء العالم، وخير دليل على هذه الاستراتيجية المستقبلية هو إطلاقنا لمجموعة الزيوت المخصصة للمركبات الهجينة في العام الماضي."



وتتألف زيوت "أدنوك فويجر" من زيوت أدنوك الأساسية عالية الجودة من المجموعة الثالثة "Group III"، والتي تحمل اسم العلامة التجارية "ADbase"، التي يتم تصنيعها بعناية في "أدنوك للتكرير" باستخدام خام مربان المميز في مصفاتها الحديثة في منطقة الرويس بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتتميز زيوت أدنوك الأساسية عالية الجودة من المجموعة الثالثة بمؤشر لزوجة عالية (VI)، مما يجعلها مكوناً مثالياً لزيوت التشحيم، ويضمن كفاءة محركات الأداء العالي والاقتصاد في استهلاك الوقود مع استيفاء متطلبات اللوائح البيئية الصارمة.


المصدر: hkstrategies


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع