تعلن ريفولي البصريات، قسم النظارات الجديد في مجموعة ريفولي، أحد أكبر تجار التجزئة للساعات والنظارات الفاخرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بكل فخر عن شراكتها مع زايس؛ شركة تقنية رائدة دولياً تعمل في مجال البصريات والإلكترونيات الضوئية، والتي تحتفل أيضاً بالذكرى السنويى ال175 الخاصة بها.

ستعمل الشراكة الإستراتيجية على استخدام ريفولي البصريات منتجات وخدمات زايس المتطورة والمتقدمة تقنياً في جميع متاجر مفهوم النظارات من خلال عرض 360 درجة. هذه الشراكة ستوفر للعميل أفضل الخدمات من خلال أحدث معدات العناية بالرؤية والخبرة التي تقدمها زايس عبر متاجر ريفولي آي زون وأفانتي وستايل 88- مما يميز ريفولي البصريات عن بائعي التجزئة الآخرين للنظارات في الإمارات والبحرين وقطر وعمان.

قال راميش برابهاكار، نائب رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري في مجموعة ريفولي: “يسر ريفولي البصريات أن تتعاون مع زايس وتشاركها لتقديم رعاية رؤية مخصصة لعملائنا المميزين في هذه المنطقة. ستجمع شراكة ريفولي - زايس مهارات كلاً منها وانجازاتها في تجارة التجزئة وتكنولوجيا العناية بالبصر التي ستوفر الراحة للعملاء من خلال أول اختبار للعين بدون تلامس في المنطقة وحلول فردية لعدسات النظارات، باستخدام طب العيون بإستخدام المعدات المبتكرة من زايس".



تدير ريفولي البصريات مراكز زايس للبصريات ومتاجر شركاء زايس للبصريات وسوف يطلقون قريباً مركز زايس للرعاية البصرية الوحيد في المنطقة، التي تقع في قمة مفاهيم رعاية الرؤية في ومستويات الشركاء المحددة في زايس.

أضافت سلسلة بودوين، المدير العام لشركة زايس للعناية البصرية في الشرق الأوسط وأفريقيا، "ريفولي البصريات هي واحدة من شركائنا المفضلين على مستوى العالم. نحن ملتزمون بتزويد عملائها بتجربة رقمية مميزة، من خلال ضمان تشخيص أكثر دقة وتوزيع العدسات مع معداتنا الأكثر تقدماً وخبراتنا في مجال البصريات. يتم تدريب جميع فاحصي البصريات في ريفولي البصريات على نطاق واسع وعلى أساس مستمر لضمان الاتساق الموحد في تجربة عملاء زايس في جميع متاجر ريفولي البصريات".



تشير الأبحاث إلى أن 17.3٪ من سكان الإمارات العربية المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و79 عاماً يعانون من مرض السكري من النوع 2 ومن المعروف أن مرضى السكري معرضون بشكل أكبر للإصابة بأمراض العين مثل إعتام عدسة العين والزرق وانسداد الأوعية الدموية في الشبكية. في الواقع، يعتبر اعتلال الشبكية السكري والوذمة البقعية السكرية من أهم 5 مشاكل في العين تؤثر على المرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة. (المصدر: أمنية الصحة. المرجع: المسكري ف، الصادق م.: انتشار اعتلال الشبكية السكري في الإمارات العربية المتحدة: مسح مقطعي).

ريفولي البصريات هي اليوم مؤهلة لمعالجة ضعف البصر من خلال أحدث معدات زايس مثل زايس فيزوسكوت 100 وزايس بروفايلور بلس وزايس وVISUPLAN 500 مما تساعد في الفحص المسبق لسلامة العين العامة لتزويد العملاء بفرصة رعاية الرؤية ذات المستوى العالمي إلى جانب تجربة البيع بالتجزئة المفصلة.


المصدر: bpggroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع