انطلاقاً من حرصها على إكساب منتسبيها مهارات منوّعة في مختلف ألوان الفنون للتعبير عن أفكارهم برؤى إبداعية؛ أطلقت "ناشئة الشارقة" التابعة لمؤسسة "ربع قرن" لصناعة القادة والمبتكرين، مجموعة من الورش الفنية المتخصصة ضمن فعاليات "مخيم الربيع الافتراضي"، الذي تنظمه عبر منصات الاتصال المرئي.

اصطحبت "مفوضية مرشدات الشارقة" منتسباتها في سلسلة ورش عمل تفاعلية خلال شهر مارس الماضي، تركزت في مجملها على موضوع التنمر الإلكتروني، وتوزعت على الأنشطة الإبداعية الفنية، والمهارات الحياتية، إلى جانب الورش التقنية المتخصصة.

كشف مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) عن اختيار ثماني شركات ناشئة ليشارك في تأسيسها من خلال "استوديو الشارقة للشركات الناشئة" (S3)، وذلك من بين أكثر من 150مرشحاً من 40 دولة حول العالم، حيث يملك 75% من الشركات المختارة سيدات رياديات في حين يعود 35% منها لرواد أعمال إماراتيين.

كشف معرض فنون العالم دبي، المعرض الرائد على مستوى المنطقة الذي يقدم أعمالاً فنية بأسعارٍ معقولة، عن عودة نسخته لعام 2021 مع مجموعة غنية من المبادرات المصممة لدعم الفنانين والمصورين الناشئين في الإمارة.

في مبادرة تطمح إلى تطوير قدرات الأجيال الناشئة في مجال صناعة الدمى والأدوات الموسيقية من مواد مستخدمة وتوظيفها فنياً، وتعزيز آفاق الخيال والإبداع الفني لديها، تنظم هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" في شهر أبريل 2021، ضمن برنامج دبي للفنون الأدائية، باقة من ورش عمل افتراضية متنوعة بإشراف الممثلة

تنظم مؤسسة (فن)، المعنية بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة في دولة الإمارات، المخيم الافتراضي "فنتاستيك الربيع" خلال الفترة 4 -8 أبريل المقبل بين الساعة السادسة والسابعة مساءً من كل يوم، مستهدفةً الأطفال واليافعين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عاماً، لتنمية مهاراتهم في مجال تصميم شخصية كرتونية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع