مع إطلاق تطبيق "My Nakheel" للهواتف الذكية اليوم (الخميس)، سيتمكن الآن أكثر من 43 ألف من المستثمرين والمستأجرين في شركة "نخيل" من الاستفادة من مساعدهم العقاري الافتراضي.

حازت سيارة "فورد موستانج"، التي تحتفي يوم السبت بالذكرى السنوية السابعة والخمسين لإطلاقها، على لقب السيارة الرياضية الأكثر مبيعاً في العالم للعام الثاني على التوالي. كما احتفظت سيارة ’بوني‘ الشهيرة بلقب سيارة الكوبيه الرياضية الأكثر مبيعاً للعام السادس على التوالي.

أطلقت شركة هيونداي موتور رسمياً اليوم طراز "ستاريا" الجديد ضمن فئة المركبات متعددة الاستخدامات (MPV) من خلال عرض رقمي للإعلان عن تشكيلة جديدة ومتنوعة لمركباتها متعددة الأغراض في المستقبل.

يُعدّ شهر رمضان فترة مثالية للتجمّع حول وجبات الإفطار أو مشاركة الوصفات اللذيذة مع العائلة والأصدقاء أو للاستمتاع بأفضل وجبات الإفطار والسحور في المطاعم المحلية.

تعكس الواجهة الأمامية مع الشبكة الأمامية الجديدة والمصد الجديد، الديناميكية الفائقة لسيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب، وفي الوقت نفسه، تم تطوير المقصورة من خلال مجموعات إضافية من الجلد والتطعيمات بالإضافة إلى تجهيزها بعجلة قيادة من الجيل الجديد.

مع بداية شهر رمضان المبارك، قد يختبر المستهلكون في الإمارات العربية المتحدة تحوّلاً مفاجئاً في روتين حياتهم اليومي. فبينما يوفّر الصوم العديد من الفوائد الصّحية تبعاً للحالة الصّحية الفردية لكل شخص، يحتاج كل شخص لإدراك وسيلة تكيّفه مع الجدول الزّمني الجديد.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع